عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يفوز على مانشستر يونايتد (1/2) ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

برايتون
برايتون

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ممتعة في افتتاحية الجولة الثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب مانشستر يونايتد داخل ملعب المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول.

وكان ينقص مان يونايتد تسجيل الأهداف في الشوط الأول، مع وجود العديد من الأهداف الضائعة في شوط المباراة الأول.

واستغل برايتون عدم تسجيل مانشستر يونايتد للأهداف، وتمكن داني ويلباك أن يسجل الهدف الأول في المباراة لصالح برايتون ومن أول هجمة خطيرة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وبعد صناعة من الياباني ميتوما.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم برايتون بهدف مقابل لا شيء، وفشل مان يونايتد في تسجيل الأهداف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان مانشستر يونايتد له الأفضلية في المباراة وع مشاركة زيريكزي في الهجوم، كان الهجوم قوي للغاية ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة كالعادة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
برايتون

وكاد داني ويلباك أن يسجل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 57 برأسية رائعة ولكنها تصطدم في العارضة، ويعود مانشستر يونايتد سريعا ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق الإيفواري عماد ديالو.

وتمكن مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الثاني سريعا عن طريق البديل جارناتشو، ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود حالة تسلل غريبة على زيريكزي.

وفي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت المحاولات عديدة بين الفريقين من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وحسم المواجهة ولكن كان هناك تفوق دفاعي كبير.

واحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع وكان برايتون الأفضل والأخطر في المباراة، وتمكن جواو بيدرو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 94 بعد صناعة رائعة من أدينجرا، وكان هناك تعامل خاطئ من لاعبي مانشستر يونايتد في التعامل مع الكرة.

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف واحد، ويصل برايتون للنقطة السادسة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي