عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفلة تائهة ودعم فلسطين.. أبرز لقطات حفل أمير عيد بالعلمين الجديدة

أمير عيد
أمير عيد

تصدر اسم المطرب أمير عيد مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، بعد انتهاء حفل فرقة كايروكي الذي أقيم أمس الجمعة الموافق 23 من شهر أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين في دورته الثانية.

أمير عيد يتصدر التريند بعد حفل كايروكي بالعلمين الجديدة

أصبح أمير عيد محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية بعد حفل كايروكي التي يرصدها موقع تحيا مصر، والتي شهدت العديد من اللقطات البارزة والمميزة.

أمير عيد 

ومن ضمن اللقطات المميزة التي شهدتها حفلة فرقة كايروكي بالعلمين الجديدة هو ارتداء أمير عيد الكوفية الفلسطينية دعما لفلسطين ولأهالي غزة، وأيضا كانت لقطة الطفلة التائهة من أبرز لقطات حفل كايروكي، إذ أوقف أمير عيد الغناء حتى عثرت أسرة الطفلة عليها.

أمير عيد عن حفلة كايروكي بالعلمين: حفلة للتاريخ

ويذكر أنه في بداية حفل فرقة كايروكي بالعلمين أكد أمير عيد للجمهور على أنهم سيستمتعون بالحفل، وقال على خشبة المسرح: هنقدم ليكم حفلة للتاريخ مبسوطين بالطاقة اللى بتدوهالنا وبتفكرونا لما كنا بند صغير لسه بنبدأ.. إحنا كبار بيكم والسنة دى أكبر حفلة فى مهرجان العلمين والسنة اللى فاتت كانت أكبر حفلة.

تصريحات أمير عيد الأخيرة

وكان قد تحدث أمير عيد عن والدته خلال حلوله ضيفا على بودكاست كلام عائلي، فقال: أمي كانت صحبتي وكان عندها إيمان بيا رهيب لدرجة عملتلي ضغط عصبي، هي ربتني إني عبقري ودا اداني ثقة كبيرة في نفسي، مرة في المدرسة قالولها أمير مش ذكي قالتلهم أمير أذكى واحد في العالم.

أما عن أبنائه فقال أمير عيد: مش عايز أدخل ولادي مدارس بحس إنها بتقتل أصالة الشخصية، أفضل التعليم المنزلي..مش عايزهم يطلعوا في طابور زي كل الناس والجانب الاجتماعي نعوضه بالعيلة وحاجات تانية كتير ويكون طفل استثنائي.

أخر أعمال أمير عيد في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير عيد في التمثيل مسلسل دواعي سفر، والذي تدور أحداثه حول إبراهيم)، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب (علي)، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي