عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل كريم عبد العزيز الجديد

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل كريم عبد العزيز الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا للشعبية الجماهيرية الواسعة التي يتمتع بها النجم كريم عبد العزيز في مصر والوطن العربي.

موعد عرض مسلسل كريم عبد العزيز الجديد

أصبح موعد عرض مسلسل كريم عبد العزيز الجديد التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز الجديد نظرًا لحالة الترقب والانتظار التي يعيشها جمهور كريم عبد العزيز بعد مسلسل الحشاشين.

كريم عبد العزيز 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل كريم عبد العزيز الجديد سيكون عام 2026، فبعد أن كان من المقرر طرح مسلسل كريم عبد العزيز الجديد العام المقبل في شهر رمضان تم تأجيله للعام التالي، وذلك بعد الحادث المروع الذي تعرض له المنتجين الأربعة وأودى بحياتهم.

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

وكان قد رحل عن عالمنا منذ عدة أسابيع المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي أثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة، وكان خبر وفاتهم بمثابة صدمة حلت على جميع الوسط الفني والجمهور أيضا.

أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز في الدراما مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان، وتم عرضه في أكثر من دولة أجنبية.

تابع موقع تحيا مصر علي