عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو

تحيا مصر

شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحضور محمد يحيي لطفي، رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للرياضة، الاستاذ سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للرياضة، والسيد مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو، والتي تستضيفها مدينة العلمين خلال الفترة الفترة من 24 الى 30 أغسطس، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين.

تحيا مصر، فيما حيث تقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بجميع الوفود المشاركة في البطولة على ارض مصر، مثنيا على عمق العلاقات بين مصر والاتحاد العربي للجودو، برئاسة السيد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد العربي، والتعاون الثنائي الكبير بين الجانبين من اجل تطوير رياضة الجودو في مصر والدول العربية.

واشار صبحي ان مشاركة 10 دول عربية في البطولة باجمالي 500 لاعب ولاعبة، تعد من الفرص الكبيرة لجميع المشاركين للوقوف على مستواهم الشخصي في المنافسات، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات الدولية وحصد الالقاب المختلفة.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في اجواء تسودها التنافس واعلاء الروح الرياضية بين جميع اللاعبين.

الجدير بالذكر انه يشارك في البطولة 10 دول عربية وهم: "الجزائر، المملكة العربية السعودية، الاردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، ليبيا، اليمن، بالاضافة الى مصر البلد المنظمة".

أشرف صبحي

قال أشرف صبحي: “أشكر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على الدعم الذي يقدمه لكرة اليد، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة، كما أشكر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، وأيضًا الشركة المتحدة على دعمها للرياضة المصرية“.

وأضاف: “استطاعت مصر استضافة أكثر من 400 بطولة عالمية، وقد قامت مصر باستضافة بطولة العالم للأندية لكرة اليد يناير 2021، ونستكمل المسيرة باستضافة العديد من البطولات، ونفتخر باستضافة هذه النسخة في العاصمة الإدارية الجديدة“.

وتابع: “هناك تحضير لاستضافة مصر لبطولة القارات لكرة اليد في العام المقبل تنسيقا مع الاتحاد الدولي وأيضًا بطولة العالم للشباب“.

تابع موقع تحيا مصر علي