عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية خالد بدوي: التنسيقية أول من تقدم بتعديل لقانون الرياضة..وركزنا على الاستثمار في المجال الرياضي

النائب خالد بدوي
النائب خالد بدوي

قال النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة الشباب والرياضة بالمجلس، إن التنسيقية أول من تقدم بتعديل لقانون الرياضة، وأنه تقدم بهذا التعديل بالتعاون مع النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

خالد بدوي: ركزنا على باب كامل يتحدث عن الاستثمار في المجال الرياضي وفتح آفاق الاستثمار

واستكمل: ركزنا على باب كامل يتحدث عن الاستثمار في المجال الرياضي وفتح آفاق الاستثمار، ودمج القطاع الخاص وحقوق الرعاية والبث فى القانون، ومشروع القانون خُصص له أكثر من ٣٦ جلسة استماع فى مجلس الشيوخ، وتقريبا ١٥ جلسة استماع فى مجلس النواب ونأمل فى دور الانعقاد القادم أن يتم المناقشة.

وتابع بدوي: أيضاً كنواب عن التنسيقية تقدمنا بمشروع قانون إنشاء هيئة لاكتشاف الموهوبين الهدف منها إعداد اللاعبين من الصغر للمنافسة على الأولمبياد.

صالون التنسيقية يناقش «تحديات صناعة البطل الأوليمبي» واكتشاف ورعاية المواهب

جاء ذلك خلال الصالون النقاشية الي  عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  تحت عنوان «تحديات صناعة البطل الأوليمبي»، تناول مناقشة كيفية صناعة البطل الأوليمبي، واكتشاف المواهب في سن صغير، وكيف تساهم تعديلات قانون الرياضة المنتظر صدورها في منح فرص أكبر للاستثمار الرياضي، وكذلك دور الإعلام في صناعات هؤلاء الأبطال، بالإضافة إلى أداء البعثة المصرية في أولمبياد باريس، ومدى تأثير السوشيال ميديا على اللاعبين،  وحجم الجهود المبذولة من الدولة المصرية، ومن الاعبين للوصول إلى الأولمبياد.

أدار الحوار خلال الصالون شيماء كمال، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون كلا من الكابتن شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية، الكابتن ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية، والناقد الرياضي حسام زايد، النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي