عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: قبل نهاية الأسبوع سيتم الإعلان عن صفقات الأهلي والزمالك هيفك القيد

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، عن إن سيتم إنتهاء أزمة القيد للفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر، وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" قبل نهاية الأسبوع سيتم الإعلان عن صفقات الأهلي والزمالك هيفك القيد والإعلان عن صفقتين".

No description available.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

بدأت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر الشوط الأول بضغط قوي من جانب نادي الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد طلائع الجيش يسجل الهدف الأول في مرماه عن طريق المدافع خالد سطوحي، ولكن تمكن حارس المرمى في إنقاذ مرماه، وأضاع إسلام محارب لاعب طلائع الجيش الهدف الأول لفريقه بطريقة سهلة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وكانت الهجمات متبادلة بين الفريقين في بداية المباراة.

وكان محمود شيكابالا قائد الزمالك له العديد من اللمسات الفنية في الشوط الأول وصنع العديد من الكرات للاعبي الخط الهجومي، ولكن كان الإنهاء غير جيد، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار نتيجة الشوط الأول والمتأهل للدور المقبل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر كان الزمالك الطرف الأفضل في المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، وكان هناك تفوق من دفاعات طلائع الجيش في المباراة.

وجاء الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الثاني في الدقيقة 79 عن أحمد عبد الرحيم إيشو، وكان الزمالك يقترب من التأهل للدور المقبل في البطولة.

وفي الدقيقة 96 سجل طلائع الجيش الهدف الأول والتعادل عن طريق محمد حمدي زكي، وتنهي مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر والشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بالتعادل بهدف لكل فريق.  

تابع موقع تحيا مصر علي