عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مولود كده.. محامي سفاح التجمع يطالب بعرض "كريم" على الطب النفسي

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

طالب محامي سفاح التجمع الخامس خلال جلسة محاكمة كريم سليم المتهم بتعذيب وممارسة الرذيلة مع ضحاياه عرضه على الطب النفسي، وفيكا يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 


مطالب محامي سفاح التجمع الخامس خلال جلسة اليوم

وقال محامي سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، خلال أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، إن المتهم مريض نفسي يستمتع بتعذيب الآخرين، المتهم هو مولود كده عنده مرض نفسي، وبيمارس العلاقات مع السيدات بعنف وده اللي ظهر في فيديوهات الجرائم، المتهم مريض ويعاني من مرض نفسي".

وصول سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات

ومنذ وقت قليل، وصول سفاح التجمع الخامس إلى محكمة جنايات القاهرة ، لمحاكمته في قتل 3 سيدات، وإلقاء جثاميتهم في الظهير الصحراوي، وسط حراسة أمنية مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس؛ لاستكمال محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات وإقامة علاقات غير سوية معهن قبل وفاتهم ثم إنهاء حياتهم وومارسة الرزيلة مع جثامينهن.

حيث شهد محيط المحكمة تشديدات أمنية استعدادًا لبدء جلسة محاكمة سفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي.

أمر إحالة سفاح التجمع

وكشف أمر إحالة سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة تفصيلا الجرائم التي ارتكبها كريم محمد سليم، من إنهاء حياة 3 سيدات والإتجار بالبشر وحيازة وتعاطي المخدرات.

وكانت النيابة العامة، قد أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع، حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، لتصدر قرار حينها برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

وكانت النيابة العامة قد أحالت سفاح التجمع الخامس، إلى محكمة الجنايات ووجهت له قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من ‏الصوت بشقته ‏صممها المتهم ‏خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن في صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات واجبار ‏ضحاياها على تعاطيها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي