عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: حاسبوا الطبيب المعتدي على محمد فؤاد

 مصطفى بكري
مصطفى بكري

تحدث الإعلامي  مصطفى بكري  ، بتفاصيل جديدة  حول فيديو واقعة الاشتباك بين المطرب محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي، معقبا :" محمد فؤاد كان في حالة قلق على أخيه، والطبيب بدأ الاشتباك على الفنان واعتدى عليه".

واقعة محمد فؤاد

ووجه مصطفى بكري  حديثه خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد،  وينقله موقع  تحيا مصر  ، إلى نقيب الأطباء، سائلا إياه :" هل ترضى تحريض الطبيب على عدم دخول كلية الطب، وإهانة الأطباء والطب بصفة عامة".

وتابع مصطفى بكري :" الطبيب يحرض على البلد وكارها لمهنته، وما حدث مع محمد فؤاد أمر طبيعي وفقا لمواقفه".

وواصل:" محمد فؤاد طالب بالقبض على سيدة انتحلت صفة ابنة أخيه، ونفى علاقته بالسيدة التي ظهرت في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي في المستشفى محل الواقعة تزعم صلتها بالفنان، والمطرب قال لازم نعرف مين اللي وراها".

وأردف:" هناك لعبة بدأت تظهر أبعادها، وتحريض الطبيب المعتدي على محمد فؤاد على الوطن وعلى الطب وزملائه أمر لا يمكن السكون عنه.

نقابة الأطباء

وأنهى:" يجب معاقبة كل من يتجاوز في حق البلد وحق كل من يتجاوز في حقوق الضعفاء على السوشيال ميديا".

وفي وقت سابق رأى الإعلامي مصطفى بكري أن حملات استهداف الفنان محمد فؤاد شئ مؤلم، مشيرا إلى أن واقعة الفنان محمد فؤاد والدكتور بمستشفى  عين شمس التخصصى  أثار جدل كبير.

الإعلامي مصطفى بكري: محمد فؤاد رمز مبدع وقلبنا مع الأطباء

وقال الإعلامي مصطفى بكري، الإعلامي مصطفي بكري خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدي البلد، أنا اعلم أن الفنان محمد فؤاد رمزا مبدعا وقيمة وطنية وهو ابن تراب هذا الوطن ولم يتأخر عن أي مناسبة وطنية، ومحمد فؤاد طوال عمره ا ما كان إلا قيمة حقيقية، مستدركا إن كل الأطباء لهم احترامهم في أداء عملهم، وما يقدمونه لعلاج المرضى، وبعضهم يتعرض لأزمات ومشاكل وقلبنا معهم وكل التقدير لهم ولنقابة الأطباء.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن أهل المريض أيضا لهم كل الدعم ولا بد احترام مشاعر الخوف على مريضهم، ولكن ما رأيناه من حملات استهدفت الفنان محمد فؤاد شيئ مؤلم، ولا بد أن ننتظر إجراءات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي