عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي: الأهلي ينتصر على العروبة بثنائية والقادسية يبدأ الموسم بثلاثية في شباك الفتح ومحمد شريف يفوز على طارق حامد

مباراة ضمك والخليج
مباراة ضمك والخليج

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الجمعة في دوري ورشن السعودي، وحقق الخليج بقيادة محمد شريف الفوز على ضمك بهدف مقابل لا شيء في مباراة مصرية في الأراضي السعودي، وفي مباراة آخرى فاز الأهلي على العروبة بهدفين مقابل لا شيء، وانتصر القادسية على الفتح بثلاثية مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، وبدأ النادي الأهلي منافسة الدوري بفوز هام وصعب على العروبة العائد من دوري يلو.

وكان عبد الكريم محمد دراسي لاعب الأهلي الموهوب صاحب الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد عمل رائع من فرانك كيسيه ورياض محرز، وأضاع الأهلي العديد من الأهداف في شوط المباراة الأول، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي استمر ضد الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثاني، وتمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو أن يسجل الهدف الثاني في منتصف الشوط ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعاد فيرمينو من جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وانتهت مباراة الأهلي والعروبة في دوري روشن السعودي بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

Image
مباراة الأهلي والعروبة

نتيجة مباراة القادسية والفتح في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة القادسية والفتح في دوري روشن السعودي بفوز القادسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتمكن القادسية أن يحقق الفوز الأول في الدوري ومع كتيبة النجوم العالميين داخل الفريق هذا الموسم.

سجل جوليان كيتونيس الهدف الأول لفريق القادسية في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول بين القادسية والفتح في دوري روشن السعودي بتقدم القادسية بهدف مقابل لا شيء.

Image
مباراة القادسية والفتح

وفي الشوط الثاني من مباراة القادسية والفتح في دوري روشن السعودي كان القادسية الأفضل مع وجود بعض المحاولات من جانب الفتح، وفي الدقيقة 73 سجل عبد العزيز جمال الهدف الثاني، ثم سجل جوليان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 92 من عمر المباراة، وانتهت مباراة القادسية والفتح في دوري روشن السعودي بفوز القادسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة ضمك والخليج في دوري روشن السعودي بفوز الخليج بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري طارق حامد في المباراة كاملة، بينما شارك محمد شريف حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

Image
مباراة ضمك والخليج

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول لفريق الخليج عن طريق ضاري سيار العنزي بالخطأ في مرماه، وكانت هناك محاولات من جانب ضمك لتسجيل التعادل ولكن دون فائدة، وانتهت مباراة الخليج وضمك بفوز الخليج بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي