عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمامة في احتفالية الوفد بزعماءه التاريخيين: كنا أول حزب يدعم القضية الفلسطينية.. ونؤيد السياسة المصرية الخارجية في ظل العدوان على غزة - فيديو

الوفد
الوفد

قال عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، إن حزب الوفد أول من دافع عن القضية الفلسطينية، حتى قبل إقامة دولة الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: "وهنا نحي المقاومة الفلسطينية الباسلة والصامدة، ضد همجية الاحتلال الإسرائيلي".

بماما احتفالية الوفد بزعماءه التاريخيين: كنا أول حزبدعم القضية الفلسطينية

جاء ذلك خلال احتفالية كبري بضريح سعد زغلول احياءآ لذكري زعماء الوفد سعد زغلول ومصطفي النحاس وفؤاد سراج الدين الذين رحلوا جميعآ في شهر أغسطس.

وأعلن عن تأييد حزب الوفد للسياسة الخارجية المصرية تجاه القضية الفلسطينية، متابعًا: "نؤيد القرارات التي يتخذها في هذا الشأن، ونحن على يقين من أن الدولة المصرية ستقف ضد أي مخططات".

نؤيد السياسة  المصرية الخارجية في ظل العدوان على غزة

وقال  رئيس حزب الوفد إن مصر تشهد تحديات غير مسبوقة وتهديدات من الاتجاهات الأربعة، لافتًا إلى أن مصر محور العالم وبوابة الشرق الأوسط.

احتفالية الوفد في ذكري سعد والنحاس وسراج الدين

يقيم حزب الوفد غدآ الجمعه احتفالية كبري بضريح سعد زغلول في تمام الساعه السادسة مساءآ ويلقي خلالها الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد خطابآ سياسيآ هامآ احياءآ لذكري زعماء الوفد سعد زغلول ومصطفي النحاس وفؤاد سراج الدين الذين رحلوا جميعآ في شهر أغسطس.

يحضر الاحتفالية قيادات الوفد من أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي وجموع الوفديين بالمحافظات المصرية.

تخليد ذكرى زعماء الوفد

ويحرص حزب الوفد سنويآ علي إقامة تلك الاحتفالية تخليدآ لذكري الزعماء الثلاثة.

وأصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد توجيهاته بإقامة احتفالية تليق بالزعماء الذين اثروا الحياة السياسية المصرية ومواقفهم الوطنية ومسيرتهم التي أصبحت جزءآ هامآ من تاريخ مصر عبر أكثر من مئة عام .

تابع موقع تحيا مصر علي