عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب ليفربول: أنصح اللاعبين الشباب بالتعلم من محمد صلاح.. ومواجهة برينتفورد صعبة وقوية

مدرب ليفربول
مدرب ليفربول

قال آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سعيد بلعب أول مباراة في الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد وأمام جماهير الريدز خلال مواجهة برينتفورد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات آرني سلوت مدرب ليفربول.

تصريحات آرني سلوت

وأضاف آرني سلوت في تصريحات صحفية قبل مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، أنا سعيد بالعودة من جديد لملعب أنفيلد ورؤية جماهير النادي، وشاهدت الجماهير في مباراة إشبيلية الودية قبل بداية الموسم.

وأكمل آرني سلوت، أحب أصوات جماهير نادي ليفربول وسأكون سعيد بدعمهم الكامل في المباراة القادمة بكل تأكيد، وفي مباراة إبسويتش تاون كانت الجماهير لديها قوة وصخب كبير رغم أعداد جماهير إبسويتش تاون الكبيرة في المباراة.

وزاد آرني سلوت، أنا أقوم بإعداد الفريق للمباريات المقبلة، أما ما يخص الجماهير فهم يفعلوا الأمر الجيد للفريق دائما، وأنا لا أتوتر لأنني لو توترت سأكون غير واثق في فريقي نهائيا، ولكنني أثق في الجميع داخل ليفربول.

آرني سلوت مدرب ليفربول

وأشار آرني سلوت، حتى الان لم يتم حسم أي صفقة للفريق في الفترة الحالية، وأنا سعيد بمستوى اللاعبين الشباب وننتظر حتى نهاية سوق الانتقالات لإنهاء الأمر، والفريق يسير على الطريق الصحيح في الفترة الحالية، وفي مباراة إبسويتش تاون كانت الأمور صعبة ولكننا قمنا بحل كل شيء.

آرني سلوت المدير
آرني سلوت

واستكمل آرني سلوت، في الشوط الثاني أمام إبسويتش تاون كنا الفريق الأفضل في المباراة، مازلت أتعلم أشياء جديدة داخل نادي ليفربول، وسنلعب مواجهة هامة أمام برينتفورد في مباراة صعبة وقوية، ولديهم فريق مميز للغاية، والجميع يريد المشاركة في ليفربول.

واختتم آرني سلوت تصريحاته، من الممكن أن يغيب كوانساه عن مباراة برينتفورد بسبب الإصابة، ولكن سنرى الأمر في التدريب الأخيرة، ومحمد صلاح وفان دايك من الممكن أن تكون لهم الحرية داخل أرض الملعب للمساعدة الفريق، وحتى الان لا يوجد لاعب سيرحل عن ليفربول في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي