عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمام صفاء الطوخي.. تعرف على أحداث مسلسل فهد البطل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل مسلسل فهد البطل والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث يبحث الجمهور عن تفاصيل وأحداث مسلسل فهد البطل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

أحداث مسلسل فهد البطل 

مسلسل فهد البطل هو عمل درامي يخوض به الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025 إلى جانب المؤلف محمود حمدان في ثاني تعاون فني بينهم بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل حق عرب، وكان يحمل في البداية اسم الملك، ثم أعلن العوضي ومؤلف الفيلم عن تغيير الاسم إلى فهد البطل بسبب حقوق الملكيه لعمل فني يحمل نفس الاسم لكنه لم يخرج إلى النور حتى الآن.

أحمد العوضي 

وتدور أحداث مسلسل فهد البطل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في إطار اجتماعي كوميدي صعيدي مليء بالدراما، حول شاب يدعى فهد يدخل السجن ويخرج منه ضمن احداث الحلقة الأولى من مسلسل فهد الملك، ومن هنا تبدأ الأحداث تتصارع وتشتعل، فماذا حدث مع فهد والسبب في دخوله السجن وماذا سيفعل... هذا ما ستكشفه الحلقات.

أبطال مسلسل فهد البطل

ويخوض بطولة مسلسل فهد البطل حتى الآن الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من الفنان أحمد عبد العزيز في أولى أدواره الصعيدية بدور العمدة بعد مسلسل ذئاب الجبل فضلا عن الفنانة صفاء الطوخي، ويرشح أيضا لتقديم مسلسل فهد الملك كلا من النجمات سارة سلامة، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.

أحمد العوضي 

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، حيث بدأه العوضي بحماس شديد من خلال إطلاقه مسابقه كما كان يفعل مع مسلسله الرمضاني حق عرب وذلك ليتوقع الجمهور اسم العوضي في أحداث مسلسل فهد البطل وبالفعل استقر عدد كبير منهم على اسم فهد.

آخر أعمال أحمد العوضي 

جدير بالذكر، ان آخر أعمال أحمد العوضي كانت من خلال مشاركته في مسلسل حق عرب والذي تم عرضه في رمضان الماضي ودارت أحداثه في إطار شعبي وسلط الضوء على العديد من القضايا أهمها كيف يمكن أن يدمر الدجل والشعوذة أسرة كاملة وشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة وفاء عامر والفنان رياض الخولي والفنان أحمد صيام والفنانة كارولين عزمي والفنانة دينا فؤاد والفنان وليد فواز وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي