عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن جبنة يعلن انتهاء أزمته مع وكيله ويشكر عبد الناصر زيدان ومحمد مصيلحي

عبد الرحمن جبنة مع
عبد الرحمن جبنة مع عبد الناصر زيدان

قال عبد الرحمن جبنة لاعب نادي العربي الكويتي السابق، أنه يشكر الإعلامي عبد الناصر زيدان بعدما ساعده في إنهاء أزمته مع العربي الكويتي والوكيل، بسبب ما حدث في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الرحمن جبنة.

تصريحات عبد الرحمن جبنة

وأضاف عبد الرحمن جبنة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على قناة الشمس، قبلت دعوة عبد الناصر زيدان وأتمنى أن تنتهي الأمور في الفترة المقبلة، وموافق أن يحصل كل طرف على حقوقه بما يرضي الله في الفترة المقبلة.

وأكمل عبد الرحمن جبنة، الفيديو الذي قمت بنشرة من أجل الدفاع عني وعن أسرتي، وفي الفيديو المنتشر أن اتحاد الكرة له دخل بالأمر، ولكن أنا متأسف لاتحاد كرة القدم المصري بسبب حديثي عنهم وليس لهم أي تدخل في الأمور.

وواصل عبد الرحمن جبنة، انتقلت لنادي العربي الكويتي بشكل طبيعي ورسمي، وكنت ألعب في نادي المقاولون العرب ولم تكن لدي أي شروط داخل النادي، وكنت غلطان في الفترة الماضية بالتوقيع على عقود بيضاء، ومن الصعب أن أوقع لنادي في الدرجة الرابعة.

واستكمل عبد الرحمن جبنة، هناك العديد من الأشخاص تدخلوا لحل الأزمة، وأشكر نادي العربي الكويتي على كل ما قدموه، وأنا لا أحب الأذى والضرر نهائيا، وأنا في الفترة الحالية في موقف قوة، وتربيت على الاحترام وإعطاء الحقوق لأصحابها.

عبد الرحمن جبنة مع عبد الناصر زيدان

عبد الرحمن جبنة لاعب العربي السابق

وأشار عبد الرحمن جبنة، أشكر الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري على تدخله لحل الأزمة الخاصة بي، ومدير أعمالي هو مدير أعمالي وتعاملي معه بطريقة جيدة، وسمير عبد التواب لم يكن متواجد معي عند التوقيع لنادي العربي الكويتي، وأنا أعرف أن هذا الأمر خاطئ وكان لابد أن يكون متواجد معي.

واستطرد عبد الرحمن جبنة، تعلمت من أخطائي وأنا مستعد لدفع أي أموال في الفترة المقبلة لصالح نبيل أبو زيد، وتعرضت لأذى كبير للغاية، ووالدتي متأثرة نفسيا بسبب ما حدث معي في الفترة الماضية، وهناك أمور عديدة في الوسط الرياضي لابد أن تتغير في الفترة المقبلة.

واختتم عبد الرحمن جبنة تصريحاته، في حال حل كل الأزمات التي تعاني منها الكرة المصرية سنكون في منطقة آخرى وجيدة في الفترة المقبلة، وإن شاء الله الموسم المقبل سأقدم أفضل مستوى وأداء، وهدفي التواجد مع منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي