عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعات من حادث دائري الرماية.. التحقيقات تكشف أسباب حادث تريلا دائري المعادي

حادث تريلا
حادث تريلا

كشفت التحريات الأولية عن حادث تريلا دائري المعادي، تفاصيل وأسباب حادث سيارة النقل، والذي جاء بعد ساعات قليلة من حادث دائري الرماية الذي أدى إلى تفحم نحو 35 سيارة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

أسباب حادث تريلا دائري المعادي

وقد أدى حادث تريلا دائري المعادي تريلا أعلى طريق الدائري بالمعادي، ما أسفر عن إصابة شخصين، والذي جاء بعد أقل من 24 ساعة من حادث دائري الرماية.

حيث توصلت التحريات حول حادث تريلا دائري المعادي، إلى أن الحادث وقع نتيجة لاختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن التريلا والمقطورة علي جانبها، محملة بـ 2 كونتر فارغ.


خسائر  حادث تريلا أعلى الطريق الدائري في المعادي


وتسبب حادث تريلا دائري المعادي، في كسر الرصيف والحواجز الخرسانية، وكذا إصابة السائق والتباع وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما رفعت الجهات المعنية آثار حادث سيارة نقل تريلا أعلي طريق الدائري بالمعادي، بعدما تسبب الحادث في عرقلة مرورية.

وكان حادث تريلا دائري المعادي، الذي تسبب في إصابة شخصان في حادث سيارة نقل تريلا، منذ قليل أعلى الطريق الدائري بالمعادي، وتم نقلهما إلى مستشفى البنك الأهلي لتلقي العلاج اللازم، قد وكان قد تسبب في توقف حركة المرور، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق انقلـ ـبت تريلا أعلى دائري المعادي، حيث اصطدمت بلوجة إرشادات مرورية ضخمة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، من أجل تسيير الطريق ورفع آثار الحادث.

وتم تحرير محضر حادث تريلا دائري المعادي، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود العيان.

تفاصيل حادث دائري الرماية

يشار إلى أن حادث دائري المعادي، جاء بعد ساعات قليلة من حادث دائري الرماية نتيجة تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ملاكي، وفجأة ظهرت سيارتي نقل تريلا اصطدمتا بالسيارتين محل الحادث، وبدأتا في الاصطدام بباقي السيارات، ما أدى إلى تهشم 35 سيارة ملاكي، وإصابة 26 شخص.

وقد نتج عن حادث دائري الرماية تفحم نحو 35 سيارة وإصابة نحو 26 شخص نتيجة للتصادم الكبير الذي تسببت فيه تصادم سيارات ملاكي ونقل ثقيل أعلى الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، قبل أن يتم نقل الماصبين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث تبين أن بداية حادث دائري الرماية كانت بتصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء رمال، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، حيث أن سيارة النقل الثقيل جاءت من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث، وهو ما تسبب في تدمير أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل، وإصابة نحو 26 شخص حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي