عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الأمين: استضافة كأس العالم للأندية حدث تاريخي.. وسنحقق جميع الأحلام التي نسعى إليها قريباً

محمد الأمين
محمد الأمين

تحدث الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على هامش قرعة بطولة كأس العالم للأندية الكرة اليد بمدينة العلمين الجديدة والتي ستستضيفها مصر في العاصمة الإدارية الجديدة شهر سبتمبر المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الدكتور محمد الأمين

قال محمد الأمين: “تعد مصر الحضارة والتاريخ وأيضًا العزيمة والإعداد للمستقبل، حيث إن استضافة هذا الحدث في مدينة العلمين الجديدة حدث تاريخي، وستقام منافسات البطولة في العاصمة الإدارية الجديدة، فمصر بمكانتها تمثل أجمل بقاع العالم أجمع“.

وأضاف: “نقدم الشكر والتقدير لجميع الداعمين لنا ولكل من ساهم بجهد وعمل مخلص لكي نصل لهذه المكانة، حيث إنه هناك منظومة متكاملة بجميع أفرادها، ونشكر أيضا القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي“.

محمد الأمين

واختتم: “سنحقق في يوم ما قريب جداً جميع الطموحات والأحلام التي نسعى إليها في كرة اليد، وأوجه التحية للاعبين المصريين وأسرهم والأندية أيضا التي ساهمت في تطوير كرة اليد، وأتمنى التوفيق للجميع وللأندية المصرية العريقة التي ستشارك في كأس العالم للأندية“.

تصريحات المهندس خالد عباس

قال خالد عباس: “أشكر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على موافقته لاستضافة العاصمة الإدارية الجديدة لهذا الحدث الكبير، كما نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأكد: هدفنا الأساسي من استضافة البطولة هو إظهار الجمهورية الجديدة والمجهود الذي حدث خلال الفترة السابقة لكي يشاهده العالم أجمع“.

وأضاف: “نحاول جعل العاصمة الإدارية الجديدة عاصمة للرياضة وللفن وتستضيف أكبر الأحداث الرياضية، حيث إن المنشآت الرياضية أصبحت على أعلى مستوى، ولدينا جميع الإمكانيات التي تؤهلنا لاستضافة أكبر الأحداث، واختتم: “أعد الجميع أن شركة العاصمة الإدارية ستقدم كافة الدعم والجهد لكي تخرج البطولة بأكمل وجه وأن تكون أفضل النسخ، وندعوا الجميع بحضور مباريات البطولة“.

تابع موقع تحيا مصر علي