عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهت بتهديد خطير.. حرب تصريحات بين لوسي وخالد الجندي بسبب الرقص

لوسي - خالد الجندي
لوسي - خالد الجندي

اشتعلت حرب تصريحات بين الراقصة والفنانة لوسي والشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وذلك بسبب تصريح مثير من لوسي عن الرقص في أحد لقاءاتها دفع الجندي إلى الرد عليه في برنامجه الشهير لعلهم يفقهون المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تصريح مثير من لوسي عن الرقص

بدأت قصة الخلاف التي يرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير عندما أكدت لوسي في لقاء إعلامي لها على أن الرقص أمر كتبه الله عليها، معقبة: "الرقص كتبه الله علي، والحرام هو الزنا والقتل والنصب والسرقة والاغتصاب، الحرام بيكون في الخفى لكن الحلال دايما في النور، والرقص مش في أوض النوم، الرقص على المسارح والأفراح وأكبر الأماكن في أوروبا".

لوسي - خالد الجندي 

رد ناري من خالد الجندي على تصريح لوسي المثير

ومن جانبه، حرص خالد الجندي الرد على تصريح لوسي المثير عن الرقص، وقال: "لا حول ولا قوة إلا بالله، يعني أن تنسبي إلى الله ما وسوس به شيطانك إليك، هذا عار، هذا الكلام يثير الناس ويثير غرائزهم، العري أمام الناس ليس من كتب الله عليك، بل كتب الله عليك الستر، رفع الستر يجعل الإنسان يفضح نفسه، لا يوجد في الإسلام شيء اسمه الرقص والمجون والتعري أمام الناس".

وتابع: لا يوجد شيء اسمه "كتبه الله عليك"، ربنا لا يريدنا أن نكون هكذا، الكلام الذي يُقال لا يمت للدين بصلة، ستحاسب بين يدي الله، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: "العينان تزنيان وزناهما النظر." هذه وسيلة لنشر الفاحشة والفسق. هذه مسائل سنحاسب عليها بين يدي الله تبارك وتعالى يوم القيامة. لا تنسبوا إلى الله أخطاءكم، واستغفروا ربكم، واستروا على أنفسكم.

حرب التصريحات بين لوسي والجندي تنتهي بتهديد خطير

ولم تلتزم لوسي الصمت أمام رد الشيخ خالد الجندي على تصريحها حول الرقص، وخرجت للرد عليه في تصريحات إعلامية، وقالت: "مالكش دعوة بيا، وعندي بلاوي عليك هطلعها لو ماسكتش، قولوا له لوسي بتقولك خليك في نفسك، وإلا سأقاضيه، سكت له قبل كده لما قال كل الراقصات عاهرات، ولكن مش هسكت تاني”.

ومن الجدير بالذكر أن تصريح لوسي بأن الرقص أمر كتبه الله عليها لم يكن التصريح الأول الذي تتصدر به التريند وتثير به الجدل، إذ لها العديد من التصريحات المثيرة مثل: “مش خايفة أموت ببدلة الرقص”، “معايا شهادات أني أحسن سفير لبلدي”، وغيرها من التصريحات.

تابع موقع تحيا مصر علي