عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. فيفا يعلن فتح باب القيد في الدوري المصري بداية من 31 أغسطس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" مواعيد فتح القيد فى الدوري المصري لقيد اللاعبين للموسم الجديد 2024/ 2025، بعد نهاية الموسم الحالي 30 أغسطس الجارى.

تحيا مصر، فيما ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ، أن القيد في الدوري المصري يبدأ في 31 أغسطس الجارى ويستمر حتى 25 أكتوبر المقبل، بعد انتهاء الموسم 2023-2024 بنهاية بطولة كأس مصر الذى ينتهى 30 أغسطس الجاري.

بيان رابطة الأندية المصرية بشأن تسليم درع الدوري

رابطة الأندية تؤكد أنه مازال لم يحدد بعد مكان وموعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن الأمر بكافة تفاصيله بعد الاتفاق بين الرابطة والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي ومودرن سبورت

وخسر  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مودرن سبورت، بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة مساء أمس السبت، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي تُوج بها الأهلي قبل 3 جولات من نهاية الموسم، للمرة الـ44 في تاريخه.

اعتمد الأهلي في المباراة على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك، وبالفعل تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق عمر كمال، قبل أن يعدل عبد الكبير الوادي النتيجة، ويسجل أرنولد إيبا هدف الفوز لمودرن سبورت. 

بدأت المباراة سريعة من الجانبين وحاول كل فريق جس نبض الطرف الآخر، وحصل يوسف جمال على إنذار مبكر في الدقيقة الرابعة، بعد تدخل قوي على محمد محمود لاعب مودرن سبورت، الذي كانت أولى المحاولات الخطيرة من نصيبه في الدقيقة السادسة برأسية قوية من علي ياسر تصدى لها مصطفى مخلوف ببراعة.

في الدقيقة 17 وبعد تمريرات متبادلة في منتصف الملعب وصلت الكرة لمحمد عبد الله الذي مرر بينية رائعة لمحمود كهربا، الذي انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها محمود حمدي حارس مودرن سبورت وأخرجها لركلة ركنية.

مرت نصف الساعة الأولى من المباراة دون خطورة كبيرة على شباك الفريقين باستثناء تسديدة كهربا ورأسية علي ياسر، وفي الدقيقة 36 سدد هشام عادل لاعب مودرن سبورت كرة قوية من مسافة بعيدة مرت على يمين القائم الأيمن لمصطفى مخلوف الذي حاول التصدي لها. 

تابع موقع تحيا مصر علي