عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة وإصابة.. تفاصيل مصرع وإصابة شخصين في الغردقة

حادث ملاكي
حادث ملاكي

أدى حادث سيارة ملاكي بطريق الأحياء شمال مدينة الغردقة، إلى مصرع شخص وإصابة آخر في سيارة شمال مدينة الغردقة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة ملاكي شمال مدينة الغردقة
 


حيث أدى حادث سيارة ملاكي بطريق الأحياء شمال مدينة الغردقة، شخص مصرعه فيما أصيب آخر، صباح اليوم الأربعاء، فى حادث  سيارة ملاكي بطريق الاحياء شمال مدينة الغردقة، قبل أن يتم نقل المصاب إلى المستشفى، والمتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية حادث سيارة ملاكي شمال مدينة الغردقة
 

كان اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكى شمال مدينة الغردقة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص وإصابة آخر جراء الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة الآخر تم نقله إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات الأولية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وإيداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرفها.

مصرع شخص وإصابة 10 في حادث علي طريق سفاجا قنا


وفي حادث آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر سيارة ميكروباص على طريق سفاجا-قنا بالكيلو 25 جنوب البحر الأحمر.

تعود بداية مصرع شخص وإصابة 10 في حادث على طريق سفاجا قنا، عندما  تلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً بالحادث من غرفة عمليات النجدة، وتم على الفور توجيه 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي وأودعت الجثة في المشرحة.

تم تحرير المحاضر اللازمة بالحادث الذي أدى إلى شخص وإصابة 10 في حادث على طريق سفاجا قنا، وتم إخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات ومعرفة أسباب وقوعهما، وتم التحفظ على جثمان المتوفي إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم المتوفي إلى ذويه، واستمعت إلى أقوال شهود العيان حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي