عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفوج الرسمي من بعثة مصر يسافر إلى فرنسا للمشاركة في الألعاب البارالمبية

البعثة البارالمبية
البعثة البارالمبية إلى باريس للمشاركة فى دورة الألعاب

غادر الفوج الأول من البعثة البارالمبية إلى باريس للمشاركة فى دورة الألعاب التى تقام فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر، ويضم الفوج 9 منتخبات برئاسة إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

تحيا مصر، فيما وتضمن البعثة 9 منتخبات على أن يغادر منتخب الباراكانوى فى الأول من سبتمبر، برئاسة إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

No description available.

 تصريحات وزير الشباب والرياضة في لقاء البعثة البارالمبية

وقال الوزير: "من الأهمية القصوي رفع علم بلدنا مع الانضباط التام والكامل للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية وذلك تنسيقًا مع رئيس اللجنة البارالمبية مع الوزارة والسفارة في فرنسا، لنكون جميعاً سفراء معبرين عن صورة الدولة المصرية، وأهم شئ في المنظومة الرياضية اللاعب".

واستكمل الوزير : "كافة الأمنيات بالتوفيق للجميع وسماع النشيد الوطني المصري، وأطالب تكرارًا بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة من المنوطين بكافة الأمور التنظيمية والإدارية".

وأشار وزير الشباب والرباضة إلي أن الجميع في بعثة مصر البارالمبية على قلب رجل واحد الوقوف سوياُ مع الدولة المصرية، مؤكدًا أن هدفنا واحد وهو التمثيل المشرف للبعثة المصرية.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين ، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

حديث رئيس اللجنة البارالمبية وشكر خاص للدولة المصرية

فيما توجه الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بالشكر والتقدير والامتنان إلي الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، الذين لم يبخلوا بأي دعم للبعثة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس، متعهدين برفع اسم مصر عالياً في المحفل البارالمبي.

تابع موقع تحيا مصر علي