عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي

حسن شاكوش - مصطفى
حسن شاكوش - مصطفى كامل

ازدادت عمليات البحث عن موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب انطلاق الحفل ضمن موسم حفلات الصيف 2024.

موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي

أصبح موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي حتى يتمكنون من حضوره والاستمتاع بالطرب الشعبي.

مصطفى كامل - حسن شاكوش 

ومع البحث تبين أن موعد حفل مصطفى كامل وحسن شاكوش بالساحل الشمالي سيكون غداً الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يشاركهما في الحفل الدي جي ياسر الحريري، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا في منطقة الساحل الشمالي نظرا لشعبية كلا من حسن شاكوش ومصطفى كامل.

أنباء عن رجوع حسن شاكوش لطليقته ريم طارق

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد برجوع حسن شاكوش إلى طليقته ريم طارق، ولكن خرج والد ريم طارق لينفي كل تلك الأنباء، كما نفتها أيضا ريم نفسها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية  استوري.

حيث نشرت ريم مقطع فيديو لها من حلقتها ببرنامج رامز جاب من الأخر التي ظهرت فيها مع حسن شاكوش طليقها وهي تقول: "دا أكتر شخص أذاني"، وعلقت عليه قائلة: "أنا مش عاوزاكم تنسوا أن دا كان أخر قرار ليا في الموضوع ومفيش كلام تاني يتقال".

مصطفى كامل يكشف تفاصيل خناقة محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس

وكان قد أوضح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تفاصيل واقعة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، التي حدثت بالأمس، وذلك من خلال بيان رسمي.

وجاء البيان كالآتي: أتقدم بشخصي وبصفتي نقيباً للمهن الموسيقية بخالص التقدير والإحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكافّة أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللسيد الأستاذ دكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والإحترام، جمعتني مكالمه هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ماتم تداوله علي كافة وسائل التواصل ومنصات الإعلام وعلمت منه الآتي: لقد تم الإتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعوا الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والأبن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الاحساس بمكالمه مثل هذه.

تابع موقع تحيا مصر علي