عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الفارس الأبيض.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل صدام اليوم بكأس مصر

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وطلائع الجيش ،اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب السلام ، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

تحيا مصر، ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر اليوم الأربعاء عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

و يلتقي فريق الزمالك وطلائع الجيش  في 38 مباراة سابقة في جميع المسابقات، فاز الفارس الأبيض في بـ 22 مباراة، فيما وانتصر فريق طلائع الجيش الفوز في 9 مواجهات، وحضر التعادل في  7 مواجهات.

تصريحات محمد الليثي

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، نادي بيراميدز كان قد أنهى الاتفاق مع محمد عواد للتعاقد معه في الموسم الجديد، ولكن كانت هناك جلسة بين عواد وإدارة الزمالك لتمديد التعاقد.

وأكمل محمد الليثي، الزمالك اتفق مع محمد عواد للتجديد مقابل 10 مليون جنية في الموسم الواحد، واللاعب وافق على عرض نادي الزمالك، وبيراميدز ابتعد عن الصفقة والفريق يفكر حاليا في التعاقد مع محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

واستكمل محمد الليثي، أحمد سيد زيزو مستعد للاستمرار مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، واللاعب لا يضغط في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

محمد الليثي

وأشار محمد الليثي، أحمد زيزو لا يريد اللعب في الدرجة الثانية في السعودية رغم قوة العرض وأن الفريق مميز للغاية وسيكون له مستقبل كبير في المواسم القادمة، وزيزو حزين بسبب عدم رد إدارة الزمالك على الشائعات.

واستطرد محمد الليثي، أحمد زيزو لم يطلب الحصول على 100 مليون جنية من نادي الزمالك من أجل الاستمرار مع الفريق، وإدارة النادي تريد الوصول لأفضل سعر في التجديد لأن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة.

واختتم محمد الليثي تصريحاته، الزمالك حصل على موافقة أشرف بن شرقي في التوقيع والتعاقد مع اللاعب، ولكن اللاعب ينتظر تحويل مقدم التعاقد من أجل التوقيع، ومحمد علي بن رمضان يقترب ويبتعد عن الأهلي، ومن الممكن أن يتعاقد الأهلي مع لاعب آخر. 

تابع موقع تحيا مصر علي