عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باخد رأي زوجتي في أعمالي ومشاهدي في جعفر العمدة مرهقة.. أبرز تصريحات أحمد فهيم

أحمد فهيم
أحمد فهيم

حل الفنان أحمد فهيم ضيف على قناة الحياة وذلك في سهرة خاصة على هامش مهرجان العلمين الجديدة، المقام حاليا في مدينة العلمين، وتحدث خلال هذا اللقاء عن العديد من الاشياء الخاصة بحياته الشخصية والعملية ورأيه في العلمين الجديدة، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه التصريحات في التقرير الآتي.

تصريحات أحمد فيهم مع قناة الحياة

أول مرة أقدم مسرح كانت من خلال مهرجان العلمين، وكنت خايف فى البداية، لأن الأمر يحتاج لتركيز ومجهود.

المسرح يحتاج للارتجال والخروج بره النص، ولدينا قيادة حكيمة تسير فى المسار الصحيح، كما لدينا طفرة فى الفن.

عمرى ما فقدت الأمل فى إن الناس تعرفنى وطول الوقت بجتهد وبسعى وبعمل اللى عليا، والناس ديما بيقولولى كمل ويعطونى دافع للاستمرار.

أحمد حاتم إنسان راقى وجميل وبحبه على المستوى الشخصى، وجمعنى النصيب معاه فى فيلم "المنبر" و "قصر الباشا.

الفنان أحمد فهيم 

لديا من الخبرات الشخصية ما يؤهلنى لتجسيد شخصية المواطن المصرى البسيط، لأني طول الوقت فى الشارع باخد رأى زوجتى فى الأعمال.

 كل مشاهد جعفر العمدة مرهقة لأني بعيط حقيقي فى الدراما.

دور سيد العمدة كان نقطة انطلاق في مسيرتي الفنية، وكان الجسر اللي من خلاله وصلت لقلوب الجمهور.

مسلسل جعفر العمدة ليه مكانة خاصة في قلبي.

أحمد فهيم في مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه ذاع صيت الفنان أحمد فهيم من خلال المشاركة في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة من خلال وحيث جسد دور سيد العمدة شقيق الفنان محمد رمضان ضمن أحداث وتميز بطبعه الهادي الذي تعاطف معه الجمهور وفي نفس الوقت اثار شكوكه في كونه هو الشخص الذي يتسبب في أذى محمد رمضان طول الوقت من خلال خطف نجله.

أحمد فهيم

وشارك أحمد فيهم في مسلسل جعفر العمدة الى جانب كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، لبنى ونس، منة فضالي، سلوى عثمان، عصام السقا، أحمد داش، منذر ريحانة، أحمد عبدالله وعدد من نجوم الفن الآخرين.

أحد فهيم في حالة انتعاش فني 

ويعيش الفنان أحمد فهيم حالة من الانتعاش الفني من خلال تقديمه لعدد من الأعمال السينمائية من بينهم فيلم المنبر مع الفنان أحمد حاتم وايضا فيلم قصر الباشا وهي أعمال منتظر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي