عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب دعمه لغزة.. إكس تحذف حساب الإعلامي باسم يوسف

باسم يوسف
باسم يوسف

تصدر الإعلامي باسم يوسف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك في الساعات القليلة الماضية، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما تداول الجمهور على موقع التدوينات القصيرة "إكس" أو تويتر سابقا حذف حساب الاعلامي الشهير بشكل مفاجئ.

حذف حساب باسم يوسف على إكس 

قام موقع اكس، أو تويتر سابقا بحذف حساب باسم يوسف بشكل مفاجئ وذلك بسبب دعمه الكبير لأهالي فلسطين وغزة منذ بداية القضية الفلسطينية، فضلا عن هجومه المستمر على الكيان الإسرائيلي المستبد والقيام بفضحهم وكشف جراءهم على حسابه بموقع إكس وفي البرامج العالمية وذلك في محاولة لتوصيل القضية الفلسطينية عبر العالم.

غلق حساب باسم يوسف على إكس 

ويعد باسم يوسف من الشخصيات المؤثرة في مصر والوطن العربي والعالم، لذا حديثه عن القضية الفلسطينية خطر على الكيان الإسرائيلي حيث يسير العديد من الجمهور حول العالم على رأيه.

الجمهور يهاجم موقع إكس بعد حذف حساب باسم يوسف 

وخرج العديد من الجمهور بعد حذف حساب باسم يوسف على إكس للهجوم على هذا الموقع، قائلين في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: اغلاق حساب باسم يوسف على تويتر بدون اسباب اعتقادي انه ربما بسبب اتهامه بمعاداة السامي لمهاجمة اسرائيل قطعت علاقتي بباسم بعد خروجي من المعتقل لكن هذا لا يمنع ان اتضامن في موقف زي ده اخراس الاصوات المعارضة للاجرام العالمي يمسنا جميعا.

الجمهور يغضب بسبب إغلاق صحفة باسم يوسف على إكس 

باسم يوسف وشقيق عمرو أديب 

وكان قد تصدر باسم يوسف التريند أيضا بعد خرج الإعلامي عمرو أديب وتقديم الشكر له على الهواء رغم الخلافات بينهم بسبب مساعدته لشقيقه عماد أديب، قائلا: عايز أشكر الدكتور باسم يوسف اللي هو باسم يوسف اللي نعرفه، لأنه قام على الفور بقياس النبض والتدليك وقال إنه على طول لازم يتنقل، وجدعنة المصريين، وعلاقتي بباسم يوسف مش تمام، ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على اللي عمله، وهشيل ده، وهو ليه دين في رقبتي.. والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن.

ورد باسم يوسف نافيا كل ما قاله عمرو أديب، موضحا: أنا مأنقذتش حياة حد، وسبب إن أستاذ عماد أديب في صحة كويسة إن رد فعل السلطات الطبية في دبي كانت سريعة والإسعاف كانت موجودة، لكن أنا معملتش أي حاجة، وأنا عملت اللي بيعمله أي واحد في أولى طب.

تابع موقع تحيا مصر علي