عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى بطولة كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأل لكرة القدم بنادي الزمالك  نظيره فريق طلائع الجيش، غداً الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد السلام ضمن منافسات دور الـ"16" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش فى كأس مصر

تحيا مصر، وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، شيكابالا لازم مميز للغاية ويراوغ بالكرة بطريقة مذهلة ويمتلك مهارات فنية لا تصدق.

وأكمل جوزيه جوميز، شيكابالا يشبه لاعب يوناني قدمت بتدريبه سابقا وهو كاراجونش، وكان يلعب في بنفيكا وتدرب معي وهو بعمر الـ 36 ووقتها طلب منه رئيس النادي بأن يعتزل وسيكون مدرب لفريق 19 عاما في بنفيكا.

وأكمل جوزيه جوميز، طلبت من اللاعب عدم الاعتزال والاهتمام بصحته البدنية ووقتها سيتواجد في أكبر الدوريات ولن يعتزل سريعا، وبالفعل استمر في الملاعب وقبل اعتزاله ذهب للدوري الإنجليزي مع فريق فولهام، ونصحت شيكابالا بأن يهتم بنفسه وسيتواجد في الملاعب بشكل أكبر في السنوات القادمة.

واستكمل جوزيه جوميز، عبد الله السعيد لاعب مدهش، وعندما يستلم الكرة يبحث عن الحلول، وعندما تصل الكرة له يكون قد اتخذ قراره بالفعل وهذا ما يميزه عن أي لاعب آخر وعقليته هي اللعب في مركز خط الوسط 8 وليس 6 أو 10.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، النادي الأهلي يستطيع الثبات على المستوى بدون تغيير في كل مباراة ويستطيع المدرب الاعتماد على فريق جديد في كل مواجهة.

وأكمل جوزيه جوميز، النادي الأهلي فريق قوي للغاية ولا يمكن لأحد أن لا يعترف بذلك، وطريقة لعب النادي الأهلي تختلف عن طريقة الزمالك، فهم يستغلوا قوتهم دائما في المباريات، ويتواجدوا في منطقة جزاء المنافس بشكل مستمر واللاعبين على أعلى مستوى وبجودة عالية.

وأشار جوزيه جوميز، طريقة المدير الفني للنادي الأهلي جيدة ومميزة للغاية واللاعبين يقوموا بتنفيذ ما يطلبه داخل أرض الملعب، ولديهم خطورة مستمرة طوال المباريات، أما في الزمالك نحب الضغط العالي والابتعاد عن مرمانا.

تابع موقع تحيا مصر علي