عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: شيكابالا لاعب جيد جداً وجماهير الأهلي لا تقبل التعادل وتعترف البطولات فقط وترفض الأعذار

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن جماهير النادي الأهلي لا تقبل خسارة أي بطولة نهائيا ولا تقبل الأعذار ولكن على مدار 5 مواسم متتالية نلعب بشكل مستمر، ولكن رغم كل شيء حصلنا على كل البطولات مع النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد الشناوي.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، التعادل في النادي الأهلي يغضب الجماهير ولكن بالأرقام والبطولات والإحصائيات فقط حصلنا على كل شيء مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

وأكمل محمد الشناوي، الخسارة أمام صن داونز مرتين بخماسية أمر مفاجئ للغاية ولم نتوقع حدوث ذلك، والخسارة الأخيرة مع مارسيل كولر كانت مفاجئة لأن مستوى الفريق كان مميز للغاية ولكن بعد الخسارة تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التركيز وأن الفوز بعد ذلك في الكاميرون أمام القطن سنحقق البطولة وحدث ذلك.

واستكمل محمد الشناوي، بعد الفوز على القطن الكاميروني تحدثنا مع بعضنا البعض وقلنا بأننا سنحقق البطولة، وأنا أحب أن استمر مع النادي الأهلي واللعب وخدمة الفريق وليس كسر رقم عصام الحضري في الملاعب، وأنا حققت 23 بطولة مع النادي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد الشناوي

محمد الشناوي مع سيف زاهر

وأشار محمد الشناوي، من الطبيعي أن أوقع على بياض مع لنادي الأهلي، ويكون هناك اتفاق على المقابل المادي وارحل لأنني أثق في المسؤولين، ودائما نهتم بمباراة الزمالك لأنها مواجهة خاصة للاعبين والجماهير ونحب الفوز دائما.

واستكمل محمد الشناوي، أنا أحب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، ولديه صفات إنسانية جيدة للغاية وهو لاعب جيد جداً وهو من بعد عبد الستار صبري من أحرف اللاعبين.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أطلب من لاعبي الأهلي أن يفرحوا دائما لأنهم وصلوا لنهائي دوري أبطال أفريقيا في سنوات عديدة على مدار السنوات الماضية ولعبوا في كأس العالم للأندية وفي المواقف الصعبة كانوا رجالاً، وأريد أن أحقق بطولة مع منتخب مصر ومحمد صلاح يتحمل فوق طاقته وهو يحب منتخب مصر وقليل الكلام ويدعم الجميع، وسعيد باحتراف محمد عبد المنعم وحصل على كل شيء مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي