عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خالد الجوادي ومارسيل كولر.. محمد الشناوي يكشف أسباب عدم الاحتفال مع الجماهير بعد مباراة سموحة في الدوري الممتاز

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن أسباب عدم احتفال لاعبي النادي الأهلي مع جماهير الفريق في مباراة سموحة في الدوري الممتاز، والتي كانت من أجل الاحتفال بلقب الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد الشناوي.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، كل اللاعبين في النادي الأهلي يحبوا الجماهير ولا يوجد شك في ذلك، ولكن كان هناك استغراب من اللاعبين بعدم الدعم قبل مواجهة سموحة، وكان الدعم لمارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر.

وأكمل محمد الشناوي، أعرف أن جماهير النادي الأهلي تعاني كثيراً بسبب التواجد في المباريات وهم أعظم وأفضل جمهور ونشعر بحجم المعاناة، ولكن في مباراة سموحة كنا نحتاج لنقطة واحدة للتويج باللقب، ولم يكن هناك أي تشجيع للاعبين في المباراة.

وتابع محمد الشناوي، قبل المباراة كان هناك هجوم من الجماهير على العديد من اللاعبين والجماهير لا تعرف ما يحدث للاعبين ولا يعرفوا الكواليس، وأنا أحب خالد الجوادي على المستوى الشخصي ومش زعلان من دعم الجماهير، ولكن أين باقي الفريق، ولماذا لم يتم تشجيع اللاعبين قبل المباراة؟.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الشناوي مم_ פת سيف #الشناوي_مم_سيف# T:Me EM:ITNODLWN ON ماشر ص SPORTS #مهرجان_ العلمين_ مهرجان_اآعلمين_الجدية الجديدة‏'‏‏
محمد الشناوي

محمد الشناوي مع سيف زاهر

وأشار محمد الشناوي، هناك لاعب تم سبه من الجماهير كانت والدته في المستشفى وقتها، ولا أفهم لماذا الهجوم على اللاعبين، وأنا أتحدث عن جماهير الأهلي في الإسكندرية وليس في القاهرة، وعدم الاحتفال مع اللاعبين لم يكن قراري أو قرار مجلس الإدارة.

واستطرد محمد الشناوي، قرار عدم الاحتفال مع الجماهير كان بطلب من بعض اللاعبين لأنهم اشتكوا من رد فعل الجماهير وعدم دعمهم قبل المباراة وبسبب سب اللاعبين والجميع دخل غرفة خلع الملابس، وأريد من الجماهير أن تعتمد أي تصريحات تخرج من اللاعبين عبر الموقع الرسمي للنادي فقط والجماهير لا تعرف ما يدور داخل النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي