عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: تعلمت من عصام الحضري الإصرار والعزيمة.. والمنافسة بيني وبين مصطفى شوبير لصالح النادي الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أنه لم يندم بعد رفض عرض الانتقال لنادي النصر السعودي لأنه كان كبير للغاية، وأنه حتى الان لم يجدد تعاقده مع النادي الأهلي رغم تبقي فترة بسيطة على نهاية التعاقد ولكنه لديه يقين بأن الأمور سيتم حلها في أقرب وقت، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد الشناوي.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالنسبة لي يمثل شيء كبير للغاية واهم شيء هو مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول.

وأكمل محمد الشناوي، أنا كابتن أفضل نادي في أفريقيا وهذا الأمر يمثل ضغط ومسئولية كبيرة على قائد الفريق، ويجب أن أكون دائما قدوة للاعبين، وكنت حزين بعد عودتي من الإصابة، ولم يتحدث معي أحد وقتها وقال لي "حمد الله على السلامة" ولكن كان الحديث عن من سيحرس مرمى النادي الأهلي.

واستكمل محمد الشناوي، الجهاز الفني للنادي الأهلي تفاجئ بعودتي سريعا من الإصابة بجانب الجهاز الطبي، وكنت أعرف بأنني سأشارك بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بقرار من المدرب.

وأردف محمد الشناوي، أشكر حسام حسن مدرب منتخب مصر على الدعم الكامل لي في الفترة الماضية، ومارسيل كولر مدرب الأهلي أعطاني حرية الاختيار في بعض مباريات الدوري عند الاعتماد على مصطفى شوبير وسواء بالراحة أو الجلوس احتياطيا، ولم أرفض الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏نص‏‏
محمد الشناوي

محمد الشناوي مع سيف زاهر

وأشار محمد الشناوي، كنت أعرف أن مصطفى شوبير سيتألق مع الأهلي فوز مشاركته ولا توجد أي أزمة داخل النادي الأهلي مع الحراس وحراسة مرمى النادي الأهلي في أمان والمنافسة دائما تكون لصالح النادي.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، تعلمت من عصام الحضري التركيز في التدريب والإصرار والعزيمة دائما، ومحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر طلب أن يتم إجراء أشعة على كتفي 4 مرات لأنه كان يشك في أمر ما، ورغم أن أول 3 إشاعات ظهرت النتيجة ككدمة فقط، ولكن كان يشك في أمر ما وكان على حق.

تابع موقع تحيا مصر علي