عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي.. وتشييع جثمانه من مسجد الشرطة

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

أعلن الفنان إيهاب فهمي منذ قليل. وفاة والد زوجته يسرا وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبا الدعاء للمتوفى بالجنة وأن يلهم زوجته وأقاربه الصبر والسلوان على هذا الفقدان.

وفاة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي 

وكتب الفنان إيهاب فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: توفى الى رحمه الله تعالى والد زوجتى الحبيبه يسرا الحاج وجيه عثمان وانا لله وانا اليه راجعون، ليبدأ محبيه بالدعاء له بالصبر والسلوان والدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة.

وفاة والد  زوجة إيهاب فهمي 

كما كشف إيهاب فهمي أيضا موعد تشييع جثمان والد زوجته، مشيرا إلى أن الجنازة من المقرر أن تكون في ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

إيهاب فهمي في مسلسل أزمة ثقة 

من ناحية أخرى، بصور الفنان إيهاب فهمي في الفترة الحالية مسلسل أزمة ثقة والذي تدور قصته في إطار 15 حلقة فقط وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد، وهو من بطولة النجوم هاني عادل، نجلاء بدر، وملك أحمد زاهر.

إيهاب فهمي 

وكشفت منة فضالي عن انتهاء تصوير مسلسل أزمة ثقة في منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انهاردة خلصت مسلسل أزمة ثقة، تجربة جديدة 15 حلقة وسعيدة اني اشتغلت مع المخرج المحترم وائل فهمي.. شكرًا لكل طاقم التصوير أصدقائي هتوحشوني، شكرًا لكل كاست العمل والفنانين أمام وخلف الكاميرات، شكرًا للجميع ومبروك علينا”.

اخر أعمال ايهاب فهمي 

ويذكر، أن آخر أعمال إيهاب فهمي مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد الموسم الثاني والذي يخوض بطولته كلا من النجوم صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قضايا متنوعة ومختلفة تخص جميع الفئات العمرية، من خلال أسرة نادية وبناتها، وأسرة أب لديه عدد من الأبناء، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه قبل الموسم الدرامي الرمضاني وكان امتداد للموسم الاول الذي نال اعجاب عدد كبير من الجمهور وظهر ذلك من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي