عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان: محمود طاهر من أفضل رؤساء النادي الأهلي تاريخياً.. ومحمود الخطيب يتواجد في عزاء نجله حسن| فيديو

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

قال الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق من أفضل الرؤساء الذين تواجدوا داخل القلعة الحمراء وله تاريخ كبير داخل النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الناصر زيدان.

تصريحات عبد الناصر زيدان

وأضاف عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، أقدم التعازي لرئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر في وفاة نجله حسن، وأنا كنت أتابع حالته الصحية في الفترة الأخيرة ولكن لا أريد الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي نهائيا.

وأكمل عبد الناصر زيدان، محمود طاهر من أفضل رؤساء النادي الأهلي تاريخيا، وهو صانع نهضة النادي الأهلي الحديثة، ولم يبخل عن النادي الأهلي نهائيا، والكابتن محمود الخطيب سيتواجد في عزاء حسن محمود طاهر بعد صلاة العشاء.

واستكمل عبد الناصر زيدان، الجميع في النادي الأهلي يدعم محمود طاهر وشاهدنا نجوم النادي الأهلي ورموزه السابقين تواجدوا في جنازة حسن محمود طاهر والجميع كان متواجد بداية من مصطفى يونس وطاهر أبو زيد وأساطير الأهلي مثل سعد سمير ووليد سليمان وغيرهم من النجوم.

عبد الناصر زيدان

عزاء نجل محمود طاهر

وأردف عبد الناصر زيدان، الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي التاريخي كان متواجد في عزاء حسن محمود طاهر بعد صلاة المغرب والجميع حريص على دعم محمود طاهر لأنه قدم للنادي الأهلي الكثير والكثير والجميع يعلم ذلك جيداً.

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته، علاقة محمود طاهر مع الجميع جيدة ويدعم ويساند الجميه، ولذلك الجميع متواجد في عزاء نجله، وأدعوا له بالصبر والسلوان بعد وفاة مجله حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي