عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمسية لا تنسى.. كاظم الساهر يعلق على تكريمه من وزير الشئون الثقافية التونسي

كاظم الساهر - وزير
كاظم الساهر - وزير الشئون الثقافية التونسي

حرص المطرب كاظم الساهر التعليق على تكريمه من وزير الشئون الثقافية التونسي بعد حفله الأخير بمهرجان قرطاج، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق كاظم الساهر على تكريمه من وزير الشئون الثقافية التونسي

ونشر كاظم الساهر صورة له رفقة وزير الشئون الثقافية التونسي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "بعد أمسية لا تنسى بين الأحبة في قرطاج، سعدت وتشرفت بالتكريم الذي أسبغه علي في قرطاج معالي الوزير السيد منصف بوكثير الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية في تونس. شكرا معالي الوزير شكرا للسيد كمال الفرجاني مدير الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي وكل الحب للجمهور التونسي الحبيب".

كاظم الساهر - وزير الشئون الثقافية التونسي 

كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%

وسبق وأن أكد المطرب العراقي كاظم الساهر أنه لن يدخل التمثيل لأنه ليس لديه موهبة التمثيل، وقال: " أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%، كاشفًا عن أول راتب له وماذا أشترى به، وقال: "كنت بشتغل في معمل نسيج واشتريت بأول مرتب ليا دراجة هوائية وبعد كده بعتها واشتريت جيتار".

وكشف القصير كاظم الساهر عن ألبومه الجديد المقرر أن يطرح قريبًا، وأشار إلى أن طرح الأغاني لم يعد سهلا كما كان في الماضي، وقال: "كنا نسجل وننشر من خلال الأقراص المضغوطة أو شرائط الكاسيت، ولكن دلوقتي لفى في تعقيدات كبيرة بتحددها شركات الإنتاج".

كاظم الساهر: أغنية Hold Your Fire تدعو لوقف العنف

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف المطرب كاظم الساهر تفاصيل أغنيته الجديدة Hold Your Fire، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أشار فيه إلى تبرعه بأرباح الأغنية لصالح أهالي غزة، وأن هدف الأغنية هو تسليط الضوء على تلك الكارثة الإنسانية.

وكتب كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء.

تابع موقع تحيا مصر علي