عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدوم ومش بيتكلم.. أول ظهور لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك من داخل القفص قبل محاكمته| صور

أحمد فتوح
أحمد فتوح

بدأت اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بعد تسببه في وفاة السيد الشبكي على طريق الساحل الشمالي بالخطأ بسبب السرعة الزائدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محاكمة أحمد فتوح

وتم توجيه تهمة القتل الخطأ لـ أحمد فتوح بجانب تعاطي المواد المخدرة أثناء قيادته، وبدأت اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر أول ظهور لـ أحمد فتوح داخل القفص وكان علامات الحزن الشديد على وجه اللاعب بسبب ما حدث في الأيام الأخيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏مصر chinmoll تحيا ๑ مصدوم وبيقرأ قرآن لقطات داحمد فتوح لاعب الزمالك من القفص قبل محاكمته‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏كلارينيت‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

وظل أحمد فتوح ساكنا لم يتكلم، وحاول عدم الظهور لوسائل الإعلام في البداية وكان يحاول التخفي، ولكنه ظهر أمام الجميع مع بداية محاكمته.

وكان أحمد فتوح يرتدي ملابس سوداء، وأكد خلال حديثه بأنه تفاجئ بالمجني عليه السيد الشبكي على الطريق وأكد بأنه لا يتعاطى المواد المخدرة.

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم، وأشار محامي أحمد فتوح، عندما نتواجد في المحكمة لابد أن يكون الحديث فقط أمام سيادة القاضي، ولابد أن يكون هناك احترام لأسرة المجنى عليه، وننتظر القرار وحين صدور القرار نتحدث، ولا يمكن الحديث عن أي شيء احتراما لمشاعر الآخرين.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية، وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي