عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: بتمنى أشارك في كل حدث بيحصل في تونس.. وبميل للرجل رغم تعاطفي مع السيدات

أصالة
أصالة

تحدثت المطربة السورية أصالة نصري عن علاقتها بالشعب التونسي، وذلك خلال مؤتمر صحفي لها أقيم على هامش حفلها ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

تصريحات أصالة عن الجمهور التونسي

وقالت أصالة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: عندي للجمهور التونسي محبة متبادلة بحبهم لأنهم بيحبوني بدلعهم لأنهم بيدلعوني بهتم بيهم لأنهم بيتهموا بيا، أنا بشتاق للشعب التونسي ولما بيغيب عنهم بيكون مفيش أسباب أنا بتمنى أشارك في كل حدث بيحصل في تونس لأني بحب تاريخهم وأصالتهم.

أصالة

وفي المؤتمر نفسه، أكدت أصالة على أنها تشجع السيدات في أغنياتها لكنها تميل للرجل أكثر، فقالت: أنا أشجع المرأة بالطبع، وأتعاطف مع السيدات جدًا لكنني أميل للرجل، ولو وضعنا الأمر على الميزان، سنجد أن الكفة تميل إلى الرجل.

أصالة تشوق الجمهور لحفلها في مهرجان قرطاج

وكانت قد حرصت المطربة السورية أصالة على تشويق الجمهور والمتابعين لحفلها الذي أقيم منذ أيام بمهرجان قرطاج، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت أصالة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: هالليلة رح غني بختام مهرجان قرطاج وقرطاج حلم تاریخ عراقة.. وتونس والتوانسة سميعة فوق الوصف حساسين للفن بشكل جنوني وهالليلة عندي وعندهم مستنيه ومستنييين وساعات عم عدها ورح نتلاقى أنا وحبايبي بتونس العظيمة تونس الشامخه تونس.. الخضرا.

زوج أصالة ينفي طلاقهما

وسبق وأن نفى زوج أصالة نبأ انفصالهما من خلال نشره صورة يستعرضها تحيا مصر تجمع زوج أصالة بها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرا معًا في الطائرة، وتغزل زوج أصالة فيها قائلًا: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة.

كما علقت شام الذهبي ابنة أصالة نصري على أنباء انفصال أصالة وزوجها فائق حسن وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وشاركت شام الذهبي صورة تجمعهما وحرصت على الدعاء لهما قائلة: "الله يحفطكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

تابع موقع تحيا مصر علي