عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الإقبال الجماهيري.. طرح تذاكر جديدة لحفل أحمد سعد وكايروكي في جدة

أحمد سعد وكايروكي
أحمد سعد وكايروكي

طرحت شركة بنش مارك، المنظمة لحفل أحمد سعد وفريق كايروكي الذي من المقرر إقامته في جدة، فئة جديدة من التذاكر وذلك بعد الإقبال الجماهيري الكبير على هذا الحفل، بل مطالبة جمهور جدة بإتاحة تذاكر لهم للحضور، حيث من المتوقع أن يحصد هذا الحفل على نجاحات كبيرة بحضور جمهوري ضخم.

إتاحة فئة جديدة من تذاكر حفل أحمد سعد وكايروكي

ونشرت شركة بنش مارك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، منشور رصده موقع تحيا مصر وتقول به: "جمهور جدة، نظرا للطلب الكبير على إتاحة مقاعد للجلوس في حفل الفنان أحمد سعد وفريق كايروكي، جهزنا لكم مساحة جديدة بها مقاعد.. سيتم طرح فئة جديدة اليوم الاثنين الساعة 8 مساء.

إتاحة تذاكر جديدة لحفل أحمد سعد وكايروكي 

تفاصيل حفل أحمد سعد وكايروكي 

ويستعد كلا من أحمد سعد وفريق كايروكي لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة وذلك في يوم 22 من شهر أغسطس الجاري على مسرح عيادي جوهر أرينا ومن المتوقع أن يلقى الحفل حضور جماهيري كبير من محبي أحمد سعد وكايروكي.

حفل أحمد سعد وكايروكي 

واتت أسعار تذاكر حفل أحمد سعد وكايروكي على النحو الآتي: " الفئة الأولى 300 ريال سعودي، والفئة الثانية 450 ريالا سعوديا".

حفلات أحمد سعد 

من ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد ولأول مرة في تاريخه الفني لإحياء حفل غنائي في العراق وذلك يوم 6 من شهر سبتمبر ضمن حفلات النجوم في صيف 2024، ومن المتوقع أن يكون حفلا ضخما، خاصة وأنه الأول للمطرب أحمد سعد هناك لذا سيستقبله أهالي العراق بلهفة وحب وحماس شديد لرؤيته.

ويعرض للفنان أحمد سعد في الفترة الحالية برنامج بيت السعد والذي يقدمه مع شقيقه الفنان عمرو سعد على قناة mbc 1 و mbc مصر، وذلك في أولى تجاربهم في مجال التقديم التلفزيوني، وتعرض حلقات البرنامج في الساعة الحادية عشر من مساء الأربعاء من كل أسبوع وتعاد الحلقة على قناة mbc مصر في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت من كل أسبوع.

وطرح أحمد سعد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان 123 وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتحمل الأغنية طابع درامي حزين رغم أنه ظن البعض من اسمها في البداية بأنها أغنية شعبية ترفيهية.

تابع موقع تحيا مصر علي