عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة فى 21 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباريات الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع  مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الألي الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2025 عبر قنوات "بي إن سبورتس".

كريم نيدفيد قائد الأهلي للمرة الأولى

شهد لقاء النادي الأهلي أمام الجونة في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، ارتداء كريم نيدفيد، شارة القيادة لأول مرة، بعد أن شارك بدلا من عمرو السولية، الذي تعرض للإصابة أثناء إجراء عمليات الإحماء، وكذلك في ظل غياب كلا من محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد هاني، قادة الأهلي بالترتيب، عن اللقاء أمام الجونة، وكان نيدفيد قد تفوق على التونسي علي معلول بفارق مباراة لعبها نيدفيد قبل بداية مشاركة معلول مع الأهلي.

بعد مطالبة جماهيرية على معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي

وكانت مباراة الجونة في الدور الثاني، هي الأولى التي يصبح فيها النجم التونسي علي معلول هو قائد النادي الأهلي، بعد أن تم استبدال كريم نيدفيد في الدقيقة 60 من زمن المباراة، ليتحقق بذلك المطلب الأول لجماهير القلعة الحمراء في هذا التوقيت، وهو أن يرتدي معلول شارة القيادة للفريق، ويصبح التونسي هو ثالث لاعب أجنبي في تاريخ النادي يرتدي شارة القيادة، بعد أن سبقه إلى ذلك الحارس الفلسطيني مروان كنفاني، والنجم السوداني عبد المنعم شطة.

حلم كهربا يتحقق

استطاع محمود عبد المنعم كهربا، أن يحقق حلمه منذ الصغر على حد تعبيره، في ارتداء شارة قيادة النادي الأهلي، في لقاء الأمس أمام مودرن سبورت، بعد أن تم استبعاد كلا من كريم نيدفيد، وياسر إبراهيم من قائمة المباراة، ليصبح كهربا هو القائد الجديد الثالث للنادي الأهلي خلال هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي