عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق بحث لكشف غموض العثور جثة شخص بأرض زراعية بكرداسة

جثة
جثة

لقي شخص مقتله في ظروف غامضة بعد عثور الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثته بها إصابات بالرأس ملقاه داخل أرض زراعية بكرداسة.

تشكيل فريق بحث

شكلت مديرية أمن الجيزة فريق بحث  لكشف هوية مرتكب الجريمة، حيث يقوم رجال المباحث بفحص بلاغات التغيب المحررة في الفترة الأخيرة، لكشف هوية العثور على الجثة الملقاة داخل أرض زراعية بكرداسة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة ملقاه وسط أرض زراعية.

 الجثة لأحد الأشخاص به إصابات بالرأس

وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز كرداسة إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لأحد الأشخاص به إصابات بالرأس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى فحص كاميرات المراقبة وبلاغات التغيب، لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت جهات التحقيق.

كواليس العثور على جثة شاب في جنوب الجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في حل لغز العثور على جثة شاب في مدينة أطفيح مصابا بعدة إصابات وألقت القبض على المتهمين ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

كواليس العثور على جثة شاب في جنوب الجيزة

تلقت مديرية أمن الجيزة اشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في قرية كفر قنديل بمدينة اطفيح جنوب المحافظة حيث ابلغ الاهالي بعثورهم على الجثة في قطعة ارض زراعية.

انتقلت قوة امنية برئاسة المقدم محمد مختار رئيس مباحث اطفيح الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وتبين ان الجثة لشاب في العشرينات من عمره مصابا بعدة اصابات في انحاء متفرقة من الجسد نتيجة التعدي عليه بالضرب. 

أمن الجيزة يكشف لغز جثة أطفيح

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث ترأسه العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن الجناة وملابسات الواقعة والدافع وراء ارتكابهم الجريمة.

نجحت التحريات خلال عدة ساعات في تحديد هوية المتهمين حيث تبين انهم اصدقاء المجني عليه وانهالوا عليع بالضرب بسبب خلافات بينهم، نجحت قوة امنية في القاء القبض عليهم وتم اقتيادهم الى مركز الشرطة لاستجوابهم حول الدوافع الحقيقية وراء ارتكابهم الجريمة.

محامي شغل النيران في نفسه بالجيزة

وفي سياق متصل صرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها لبيان سبب الوفاة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت استدعاء اسرته لسماع اقوالهم حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة متفحمة داخل منزل بمدينة أبو النمرس جنوب المحافظة، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ لفحص الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتوفى يدعى "هاني.س" محامي يقيم بمفرده ويمر بأزمة نفسية سيئة ما دفعه لسكب مادة مساعدة على الاشتعال على جسده وأشعل النيران به ما أدى الى وفاته في الحال وتفحم جثته وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي