عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 6 سنوات.. ظافر العابدين يعود للدراما المصرية بمسلسل سكة السلامة في رمضان 2025

ظافر العابدين
ظافر العابدين

أعلن الفنان ظافر العابدين عن عودته إلى الدراما المصرية بعد غياب 6 سنوات، من خلال مسلسل سكة السلامة الذي سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

عودة ظافر العابدين للدراما المصرية

وقال ظافر العابدين في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: وحشتني الدراما المصرية ووحشني التواجد في رمضان، ليالي أوجيني كان بالنسبالي تجربة مهمة جدا، ورمضان الجاي هقدم مسلسل سكة السلامة وهو عمل مختلف ومتقدمش قبل كدا وأنا سعيد جدا بالتجربة دي والآن التحضيرات قائمة وإن شاء الله التصوير يكون بعد شهرين او ثلاثة أشهر.

ظافر العابدين 

تصريحات ظافر العابدين في راديو إنرجي

وسبق وأن كشف الفنان ظافر العابدين عن الشخصية التي يتمنى تقديمها من خلال عمل فني، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عيشها بإنرجي، الذي يقدمه كلا من وائل منصور ومنة عامر، عبر محطة راديو إنرجي.

وقال ظافر العابدين في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: "أتمنى تقديم شخصية الفيلسوف أبن خلدون بسبب إن أسمه مرتبط بتطوير المجتمع"، وعن مشاركته في أعمال مختلفة بلهجات عربية مختلفة قال إنه يشعر يحب تلك الأعمال لإنها تجعل لديه شغف واسع بالتعلم المستمر وإكتساب ثقافات جديدة، قائلاً :"بحس أني تلميذ جديد في كل عمل أقدمه بلهجة مختلفة".

أخر أعمال ظافر العابدين في الدراما المصرية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ظافر العابدين في الدراما المصرية مسلسل ليالي أوجيني، الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2018، وكانت تدور أحداثه خلال حقبة اﻷربعينات، يعيش في بورسعيد فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب. بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها، كاريمان تهرب من القاهرة إلى بورسعيد وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية.

وشارك في بطولة مسلسل ليالي أوجيني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سماء أحمد عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي