عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقبل اعتذار خالد بيبو وتكليف سامي قمصان للقيام بمهام مدير الكرة بالنادي الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

أعلن النادي الأهلي قبول استقالة خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ووافقت لجنة التخطيط بالأهلي قبول استقالة خالد بيبو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل خالد بيبو

وقررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.

ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

وكلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏HUE الأهلي يقبل اعتذار خالد بيبو ويكلفه بملف لمنسق العام قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور الكابتن محمود ،الخطيب رئيس النادي المشرف العام علی الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير .الكرة ووحيت ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ تولیه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة ،إدارته فضلُا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين الحلي والقاري.. وكلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية. FABMISR FABA ဆိ etisalatan HELIX ALMARASEM PROMETEON OGLC‏'‏
رحيل خالد بيبو

سامي قمصان قائمًا بأعمال مدير الكرة

قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تكليف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏U سامي قمصان قائمًا بأعمال مدیر الكرة قررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم تکلیف الكابتن سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام ،للفريق وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في .مهمته. FABN FABMISR သး nd nc etisalata HELIX UoHи ALMARASEN PROMETEON OGLC CocaCola‏'‏
سامي قمصان

تصريحات خالد بيبو عقب لقاء مودرن سبورت

وقال خالد بيبو في تصريحات تليفزيونية عقبل لقاء مودرن سبورت أمس: “النادي الأهلي بيتنا وسوف نؤدي ما علينا سواء تواجدت في الفترة المقبلة أو تواجدت في منصب آخر”.

وتابع: “سوف أدعم أي شخص سوف يتواجد بعدي في منصب مدير الكرة، وعلى جماهير النادي الأهلي استمرار مساندة الإدارة واللاعبين لكل قوة خلال الموسم القادم، لمواصلة حصد الالقاب، فأنت دائما درع النادي، وأتم بيبو حديثه: “عملت بكل إخلاص خلال الفترة الماضية، وتحملت كل شيء من أجل حماية اللاعبين، والاستمرار في حصد البطولات، والنادي الأهلي له فضل عليا سواء استمريت في منصب مدير الكرة أو لا”.

تابع موقع تحيا مصر علي