عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عندها معاناة كبيرة.. رحاب الجمل تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل برغم القانون

رحاب الجمل
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل برغم القانون، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل برغم القانون

وقالت رحاب الجمل في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: فاتن ست مصرية جدعة طيبة بتحب أختها بتحترم أبوها، شقية، مكبوتة، مخنوقة، مقهورة، بتكافح، بتحاول، بتحب جوزها وبناتها، بس بتدخل في مشاكل بشكل ما وبيبقى عندها معاناة كبيرة أوي هنشوفها في الأحداث، وهنشوف أسباب وقوعها في المشاكل دي، وهي اخدتني وحسيت أنها زي ستات موجودة كتير حوالينا عندها نفس المعاناة دي.

رحاب الجمل 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

وتدور قصة مسلسل برغم القانون في 30 حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات، ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل برغم القانون ضمن منافسة موسم الأوف سيزون، وهو يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي.

أخر أعمال رحاب الجمل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رحاب الجمل مسلسل بيت الرفاعي الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول حول الدراما الإجتماعية المشوقة، حيث يتهم ياسين الذي يلعب شخصيته الفنان امير كرارة في قتل والده ويهرب من العدالة في محاولة منه للبحث عن القاتل الحقيقي، ولكن تزداد الامور سوءاً ويقع في مشاكل وخلافات أكثر، ويصبح الأمر اكثر تعقيداً عندما يصبح ابنه عمه فاروق" أحمد رزق " هو كبير العائلة والمتحكم في الثروة كلتا ويبحث عن ياسين ليسلمه للعدالة.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي كلاً من: أمير مرارة، أحمد رزق، ميرنا حميل، رحاب الجمل، محمد لطفي، سيد رجب، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ملك قورة، دنيا المصري، صفاء الطوخي، ماجدة منير، وتأليف بيتر ميمي، وإخراج احمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي