عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود علاء لاعب الزمالك السابق: سعيد بأنضمامي لنادي كبير زي السويحلي الليبي

محمود علاء لاعب نادي
محمود علاء لاعب نادي السويحلي الليبي

أعلن نادي السويحلي الليبي، التعاقد مع محمود علاء مدافع نادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر، وعبر محمود علاء مدافع منتخب مصر، عن سعادته بأنضمامه لصفوف نادي لسويحلي الليبي.

وقال محمود علاء خلال الصفحة الرسمية للنادي:" في البداية أنا سعيد بأنضمامي لنادي كبير زي نادي السويحلي الليبي، وبشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني على دعمهم، وإن شاء الله بدعم الجماهير نقدر نقدم موسم كويس يليق بيهم".

No description available.
محمود علاء

رسالة وداع محمود علاء لجماهير نادي الزمالك

ويذكر أن، كان ودع محمود علاء عبر حسابه الرسمي" أنستجرام":" الزمالك أولا وأخيرا من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

‏وتابع محمود علاء قائلاً:" شكرا جمهور نادي الزمالك علي الدعم والمساندة طوال فتره ٧ سنوات داخل جدران النادي عشنا فيها لحظات انتصار وفرحة بالبطولات ولحظات انكسار وكان الثابت دائما في مختلف المواقف هي الجماهير الوفية وعمري ما قصرت أبدا بمجهودي لفرحة جمهور الزمالك و أسف لو كنت في يوم قصرت وعمري ما هنساكم أنتم في القلب".

وأختتم محمود علاء قائلاً:" وأكيد إن شاء الله لنا لقاء، اخيراً شكرا كابتن حسين لبيب ومجلس الإدارة، شكرا كابتن عبد الواحد السيد، شكرا جميع الأجهزه الفنية والإدارية والطبية وغرف الملابس ولجميع أصدقائي اللاعبين، وأتمني التوفيق الفتره القادمة ويبقي الزمالك دائما علي منصات التتويج ووضعه الطبيعي".

نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بضغط من جانب بلدية المحلة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان التألق في الشوط الأول من الحراس من جانب الزمالك وبلدية المحلة، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز كان البلدية الأخطر في المباراة وسجل وحيد محسن الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 70 عاد الزمالك للضغط وسجل شيكابالا الهدف الأول والتعادل لنادي الزمالك في بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي