عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة والدته.. مصطفى حسني: شوفت مشاهد ساندتني واللي عملتوه معايا حاجة كبيرة أوي»

مصطفى حسني
مصطفى حسني

قدم الداعية الإسلامي مصطفى حسني، الشكر لكل من واسه في وفاته والدته، معلناً عن أنه سيعود للإجابة عن أسئلة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه خرج من ظروف وفاة والدته بمشاعر إيجابية.

 

شوفت مشاهد ساندتني


وأضاف «حسني خلال» فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»،  دعم من حوله جعله يشعر بمشاعر إيجابية، وأنه لم يُصدم في أي شخص ممن يعرفهم، مضيفا: «الناس جدعان وطيبين جدا وأنا شوفت مشاهد ساندتني».

 

وتابع: «أنا فاكر أول حد شوفته تحت بيتي واللي جاء ساعة الغسل وصلاة الجنازة ومنهم ناس مشغولة جدا.. وبعتذر لو مكنتش برد عشان انشغالات مع العيلة والوالد».

 

 كل اللي عملتوه حاجة كبيرة أوي

وأشار إلى أن الدعم الذي تلقاه خلال الفترة الماضية لن ينساه يوما، مضيفا: «أي حد افتكرني بأي حاجة وتعليقاتكم على صورة الوالدة، كل اللي عملتوه حاجة كبيرة أوي.. كان ممكن أكون أضعف لولا كل ده.. حسيت إني قادر أصلب طولي».

وأشار أن وفاة والدته هو أول مشهد وفاة في حياته، لافتاً إلى أنه من المواقف الكبيرة التي يحتاج أصحابها للدعم، موضحا: «مكنتش متصور حجم تأثير أن أروح صلاة الجنازة من بدري وأتواصل مع أهل المتوفي، العمل لو صغير بيفرق أوي».


ووجه الشكر لكل من تواصل معه، قائلا: «بشكر كل حبايبي من أول اللي بعتلي رسالة واللي كان جنبي لحد ما روحت، أخص مشايخنا وأساتذتي اللي لما شوفتهم حسيت إن ربنا أكرمني بأهل الأخلاق الدين وجبر بخاطري وخاطر والدي».


وأكمل: : «طلع الموضوع مؤثر جدًا ومساندتنا لبعض فيها تطيب، وأنا طالع بمشاعر جميلة، والحمد لله ولا واحد أعرفه كان أقل من الظن».

وختم أنه سيعود للإجابة على أسئلة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «الوالدة هتفرح.. هي كانت بتتابع اللايف وأعتقد أنها هتتبسط، وكمان من السُنة إن يستكمل الإنسان الحاجة إلا بيعملها إذا كانت ذو قيمة.. الحزن في القلب والدعاء لا يفارق القلب والروح».

 

«لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى»

نعى الداعية مصطفى حسني، الداعية الإسلامية، والدته التي تم تشييع جثمانها ظهر اليوم، قائلاً: «لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى، في أمان الله وستره وعنايته يا أٌمي الحبيبة جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي وعن أبي وعن أبنائي وزوجتي ما رأيناه منكِ من رعاية وحب وخدمة وعلم وقرآن علمتينا إياه».

 

أسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم

وأضاف مصطفى حسني عبر صفتخ بـ«فيسبوك»: «أسأل الله أن يجمعك مع سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حياة البرزخ وأن يبعثك يوم القيامة في جوار الصديقين يا حبيبتي وأسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم وجوار النبيين».

 

وختم منشوره قائلاً: «شكرًا لكل من اتصل أو أرسل رسالة.. وأعتذر عن التأخر في الرد على حضراتكم.. أحسن الله عزاءكم جميعًا».

 

جنازة والدة مصطفى حسني
جنازة والدة مصطفى حسني

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي