عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل اللقاء المرتقب فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الأربعاء، المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ16 فى كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة كاس مصر يوم الأربعاء في الدور الـ16 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

التقي الزمالك مع طلائع الجيش فى 38، فاز الفارس الابيض في 22لقاء، بينما حقق فريق الطلائع 9 انتصار،  وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

و سجل هجوم الفارس الابيض 73هدف وتلقت شباكه 39هدف.

العربي القطري يزاحم نيوم السعودي على ضم نجم الزمالك

وفجرت قناة الكأس القطرية، مفاجاة من العيار الثقيل، بعد أن أعلنت تقديم نادي العربي القطري، عرضا تبلغ قيمته 5 مليون دولار، إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غموض موقف الزمالك حتى الآن

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، عرض كلا الناديين من أجل انتقال أحمد سيد زيزو، والذي يعد النجم الأول داخل نادي الزمالك، وأمر رحيله هو بمثابة الصدمة لجماهير الفارس الابيضن في ظل عدم وجود البديل المناسب خلال هذه الفترة.

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

زيارة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

وذكر: “أوجه الحديث إلى أحمد حسام ميدو، وأيمن يونس وغيرهم من رموز الزمالك، الذين لم يقوموا بزيارة أحمد فتوح، على الرغم من تواجدهم بالقرب منه في مدينة العلمين، ومن لا يظهر في الأزمات هو عديم الأصل”.

وصرح: “أقول لأحمد حسام ميدو الذي قام بقتل الشهيد أحمد المنسي هو خيرت سامي السبكي، وقمت بطرد سامي السبكي من نادي الزمالك بسبب نجله لأنه كان نائب مدير النادي، وحسين لبيب هو من قام بإعادته ثانيا، ولو كنت رجلا اذهب وقم بطرده من النادي، بدلا من مهاجمة الإخوة الفلسطنيين بعد رحيل إسماعيل هنية”.

تابع موقع تحيا مصر علي