عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان: سعيد بشباب الأهلي بعد نهاية الدوري والتحضير للموسم الجديد يبدأ أول سبتمبر

سامي قمصان
سامي قمصان

قال سامي قمصان المدير المدرب العام للنادي الأهلي، أنه سعيد بفوز النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد عناء شديد وأن الفريق يستحق كل ما حصل عليه هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سامي قمصان.

تصريحات سامي قمصان

وأضاف سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي ومورد ن سبورت في الدوري الممتاز، النادي الأهلي يحترم كل فرد يتواجد داخل النادي وأنا لست جنديا مجهولا، وكل من يعمل في الأهلي هو جندي معلوم.

وأكمل سامي قمصان، ثقافة النادي الأهلي دائما هي الفوز بالمباريات والمنافسة على الألقاب، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز على مودرن سبورت من أجل الثقة للاعبين الشباب ولكن أنا أشكرهم كثيراً على ما قدموه في المباريات الأخيرة.

واستكمل سامي قمصان، اشكر بدري رجب ووليد سليمان ومحمد شوقي على المجهود الكبير في قطاع الناشئين، وكان هناك جهد بدني كبير أمام مودرن سبورت، وتعرض 5 لاعبين لشد عضلي في المباراة.

سامي قمصان مدرب الأهلي

وأشار سامي قمصان، الأهم كان الدفاع بالناشئين من أجل معرفه مستوى كل لاعب، وكنا نريد مشاركة اللاعبين الكبار وعلى رأسهم كهربا وكان هناك اتفاق من مارسيل كولر معهم على الفترة الحالية وتواجدهم مع الفريق، وسيكون هناك تواجد للاعبين الشباب مع الفريق في بداية الموسم الجديد ومارسيل كولر يتابع المباريات دائما.

سامي قمصان
سامي قمصان

واستطرد سامي قمصان، تم تجهيز تقرير مفصل عن آخر 3 مباريات للفريق في الدوري، وبداية الموسم سنعتمد على الشباب بسبب تواجد العديد من اللاعبين مع منتخب مصر.

واختتم سامي قمصان تصريحاته، الأهلي يعود للتدريبات الجماعية من جديد في 1 سبتمبر المقبلة وستكون فترة الاعداد مناسبة للموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي