عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد منعها من الغناء.. ياسر الحريري يكشف كواليس جلسه الشركة مع هيفاء وهبي بنقابة المهن الموسيقية

هيفاء
هيفاء

ياسر الحريري منسق حفل هيفاء وهبي الملغي الناس الصلح مع الفنانه هيفاء وهبي، كواليس الجلسة في نقابة المهن الموسيقية.

ياسر الحريري يوضح كوليس جلسة الصلح في النقابة


وقال ياسر الحريري، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج أخر النهار المذاع عبر شاشة النهار، أنه تم الصلح مع الفنانة هيفاء وهبي،و لم يتم بضغط بل كانت بنيه صافية، وضحت خلالها سبب تعيبها عن الحفل.

واوضح ياسر الحريري، ان نقيب المهن الموسيقيى مصطفى كامل، تواصل معه ومع الفنانه هيفاء وهبي وتم عقد جلسه صلح وتقريب وجهات النظر واصبح الامر كانه لم يكن.

ياسر الحريري يكشف سبب إخلال هيفاء وهبي بالاتفاق على الحفل


وأضاف ياسر الحريري، ان السبب الخلاف وتاخر هيفاء وهبي عن اقامه الحفل الذي تم الغائه واخذت عربون بناء على اتفاق مسبق هو ان هيفاء وبواجده في لبنان وبسبب ظروف الحرب في لبنان وبعض الظروف الاخرى تم تاخير الدعايه حيث لم يكن هناك وقت كافي لتسويق الدعايه ليتم الغاء الحفل
ولفت الى انه خلال جلسه الصلح التي حضرها نقيب المعنى مصطفى كامل تم رده عربون الحفل وتم الصلح مستدركا انه كان بينهم ما عمل السابق والكثير من الحفلات الناجحة.

تفاصيل أزمة هفاء وهبي مع شركة غناء

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد اتفقت مع الشركات الخاصه بالغناء من اجل اقامه حفله واخذت عربون على ذلك ثم انقطعت عن التواصل ولم تتم الحفله ولم ترد العربون الذي اخذتهم لتقوم الشركه بعمل الاجراء القانوني وهو تقديم شكوى في نقابه المهن الموسيقيه وهي الجهه الحكوميه التي تحمل حقوق كل الفنيين والموسيقيين والشركات.

واشار الى ان نقابة المهن الموسيقيه اصدرت الاسبوع الماضي قرار بوقف هيفاء وهبي عن الغناء واقامه الحفلات الموسيقيه في مصر لحين حل المشكلة، قبل أن تتم إقامة جلسه صلح امس الاول في نقابه المهن الموسيقيه بحضور هيفاء وهبي وياسر الحريري رئيس الشركه وحدث تقريب لوجهات النظر من قبل النقابه لا تقوم بناء على ذلك نقابه المسبقين بايقاف قرارها والسماح لهيفاء وهبي باعاده ممارسه الغناء واقامه الحفلات في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي