عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر الدولار في منتصف تعاملات اليوم السبت

الدولار
الدولار

يبحث عدد كبير من المواطنين عن سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 أغسطس في منتصف التعاملات، مقارنًة بما سجله صباحًا.

سعر الدولار اليوم السبت في البنك المركزي

وسجل سعر الدولار كما يرصده تحيا مصر في البنك المركزي اليوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري نحو 48.97 جنيه للبيع و سجل سعر الدولار اليوم السبت في البنك المركزي 48.84 جنيه للشراء.

سعر الدولار اليوم السبت في البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري في البنك الأهلي  المصري نحو 48.95 جنيه للبيع و سجل سعر الدولار اليوم السبت في البنك الأهلي المصري 48.85 جنيه للشراء.

سعر الدولار اليوم السبت في بنك مصر

سجل سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري في بنك مصر نحو 48.95 جنيه للبيع و سجل سعر الدولار اليوم السبت في بنك مصر 48.85 جنيه للشراء 

سعر الدولار اليوم السبت في البنك التجاري الدولي CIB

سجل سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 أغسطس  نحو 48.95 جنيه للبيع وسجل سعر الدولار اليوم السبت في البنك التجاري الدولي نحو 48.85 جنيه للشراء.

سعر الدولار اليوم السبت في مصرف أبو ظبي الإسلامي

سجل سعر الدولار اليوم السبت الموافق 17 أغسطس في مصرف أبو ظبي الإسلامي نحو 49.17 جنيه للبيع وسجل سعر الدولار اليوم السبت في مصرف أبو ظبي الإسلامي 49.07 جنيه للشراء.

سعر الدولار اليوم السبت على مؤشر جوجل

سجل سعر الدولار اليوم السبت  17 أغسطس 2024، على مؤشر جوجل نحو 48.86 جنيه.

أحمد خطاب خبير اقتصادي: من الصعب عودة نظام السوق السوداء للدولار في مصر

وكان قال أحمد خطاب خبير اقتصادي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: من الصعب عودة نظام السوق السوداء للدولار في مصر، وذلك لتوفر مخزون إلى حد ما ممتاز بالبنك المركزي، لكن لو لم تستطيع الحكومة توفير كل متطلبات البنوك والشركات أكيد هيحصل سوق موازي.

مصطفى بدرة: لن يحدث أي زيادة للدولار مرة ثانية

وتابع الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامية عزة مصطفى، :" لن يحدث أي زيادة للدولار مرة ثانية.

وأضاف الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي: زيادة الطلب على الدولار زاد من سعره، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى وقرب نهاية العام المالي.

تابع موقع تحيا مصر علي