عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف في الجولات الافتتاحية

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأ الدولي المصري محمد صلاح مساهماته التهديفية في الدوري الإنجليزي 2024/2025 وسجل هدف فريقه الثاني في مرمى إبسويتش تاون في افتتاحية البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد صلاح

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 9 أهداف في الجولات الافتتاحية ويتفوق على أساطير الدوري الإنجليزي تاريخيا.

وسجل محمد صلاح هدف فريقه الثاني في الدقيقة 64 من عمر المباراة بطريقة رائعة وبعد صناعة من دومينيك سوبوسلاي.

وكان ر قد صنع الهدف الأول للريدز في الدقيقة 59 من عمر المباراة لصالح ديوجو جوتا.

الهدف الأول في الجولة الأولى

وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في الجولة الأولى في 12 أغسطس 2017 في مرمى واتفورد وسجل هدف فريقه الثالث في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

Image
محمد صلاح

وفي 12 أغسطس 2018 سجل محمد صلاح هدفا في فوز الريدز على وست هات في الجولة الأولى والتي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، وعاد صلاح وسجل في مرمى نوريتش سيتي في أغسطس 2019 وسجل هدفا في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ووضع محمد صلاح بصمته في الجولة الأولى من جديد وسجل هاتريك في مرمى ليدز يونايتد وانتهت المباراة وقتها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واستمر محمد صلاح في كتابة الأرقام القياسية في الجولة الأولى، ووصل للهدف التاسع في الجولة الأولى ليكون أول لاعب يسجل 9 أهداف في افتتاحية البريميرلبيج.

وساهم محمد صلاح في تسجل 14 هدف في الجولة الأولى في المواسم الثمانية الأخيرة في الدوري الإنجليزي وسجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

تابع موقع تحيا مصر علي