عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقع فجأة.. القصة الكاملة لوفاة وزير التعليم السوداني في الدقي

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة وفاة وزير التعليم السوداني محمود سر الختم الحوري، داخل فندق بمنطقة الدقي في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل وفاة وزير التعليم السوداني في الدقي

حيث انتقل فريق من النيابة العامة في الدقي الى فندق كليوباترا مسرح وفاة محمود سر الختم الحوري وزير التعليم السوداني لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثمان.

وكشفت مناظرة نيابة الدقي ان جثمان وزير التعليم السوداني لذكر يبلغ من العمر ٥٨ عاما دبلوماسي وزير التربية والتعليم بدولة السودان، وتبين ان الجثة لا يوجد بها اية إصابات ظاهرية.

تحقيقات موسعة في وفاة وزير التعليم السوداني محمود سر الختم

وأشارت التحقيقات الى ان الوزير السوداني محمود الحوري نزيل الفرقة رقم ٦٠٥ وحضر رفقة زوجته منذ ٢٤ يوليو الماضي واقاما بالفندق حيث يتلقى العلاج بمستشفى مصر الدولي اثر معاناته من جراحة إزالة غدة.

وانه أصيب فجأة بحالة اعياء فاستغاثت زوجته بموظف الاستقبال بالفندق واثناء نقله الى الاستقبال بمعاونة العاملين لفظ أنفاسه الأخيرة قبل حضور الإسعاف.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل وفاة وزير التعليم السوداني

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من شرطة النجدة تضمنت ورود بلاغا من إدارة فندق كليوباترا في منطقة الدقي بوفاة نزيل في احدى الغرف وتبين انه محمود سر الختم الحوري وزير التعليم السوداني.

انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث الدقي تحت اشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة الوزير السوداني داخل غرفته بالفندق ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث ان الوزير السوداني حضر رفقة زوجته الى الأراضي المصرية في رحلة علاج حيث يعاني من مرض السكري واثناء تواجده بالفندق أصيب بغيبوبة فاستغاث زوجته بإدارة الفندق التي استدعت الطبيب واحد وفاته نتيجة الغيبوبة. 

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات اللازمة في وفاة وزير التعليم السوداني محمود سر الختم الحوري.

تابع موقع تحيا مصر علي