عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظر تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي على فتاة قطرية

تحيا مصر

ينظر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم السبت، جلسة تجديد حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فتاة قطرية في دولة قطر.

تحقيقات النيابة

وشهدت تحقيقات نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية مع احمد ياسر المحمدي لاعب نادي الريان القطري تفاصيل مثيرة خلال مواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه باغتصاب فتاة قطرية بعد استدراجها لشقته.

خلال ٧ ساعات تحقيقات أجرتها النيابة مع المتهم نفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي الاتهامات المنسوبة إليه؛ مؤكدا عدم معاشـ.رته الفتاة مقدمة البلاغ رغما عنه مدعيا أن المجني عليها صديقته.

وقال المحمدي في التحقيقات إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ مؤكدا عدم تعديه عليها أو اغتـ.صابها ولكن الأمر تم عقب الاتفاق معها، على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها عنوة ورغمًا عنها مرددا:"كله كان برضاها وبمزاجها" .

وأضاف المحمدي، إنه تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتـ.صابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها عاد إلى مصر وتابع أنه فور وصوله مطار شرم الشيخ فوجئ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه".

حبس اللاعب أحمد ياسر المحمدي

وكشف مصدر قانوني في وقت سابق، تفاصيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، مؤكدًا أنها سوف تتم داخل مصر في اتهامه بالتعدي على فتاة بدولة قطر، بعد القبض عليه بشرم الشيخ، والتحفظ عليه وحبسه لحين نظر إجراءات محاكمته أمام محكمة الجنايات بالقاهرة.

وأوضح المصدر أن المادة 3 من قانون العقوبات تنص على أن كل مصري ارتكب جناية أو جنحة وهو في خارج البلاد تعتبر جناية أو جنحة في هذا القانون، ويعاقب بمقتضى أحكامه إذا عاد إلى البلاد.

وأكمل المصدر أن الجناية أو الجنحة التي يرتكبها المصري خارج البلاد يعد معاقبا عليها بمقتضى قانون البلد الذي ارتكبها فيه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي جنسيًا على فتاة بدولة قطر، حيث تم التوجيه بضبطه وإحضاره وبعد القبض عليه في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، تم ترحيله إلى القاهرة بمأمورية أمنية وعرضه على جهات التحقيق في عابدين والتحفظ عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي