عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يعلق على ارتداء الرجال حلق وتاتو: عمري ما افكر اعملها

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

استنكر الفنان صلاح عبد الله ارتداء الرجال حلق والذين يقومون برسم تاتو على جسدهم، وأكد صلاح عبد الله أنه لم يفكر في القيام بذلك يومًا وأنه لديه أصدقاء يرتدون حلق ويرسمون وشم على جسدهم لكنه يرى أنه حرية شخصية وفي الوقت ذاته لن يفكر في القيام بذلك.

صلاح عبد الله 

صلاح عبد الله يعلق على ارتداء الرجال حلق: هما أحرار و عمري ما افكر اعملها 

علق الفنان القدير صلاح عبد الله على ارتداء الرجال حلق و قيامهم برسم تاتو على جسدهم واستنكر صلاح عبد الله ذلك وأكد أنه لم يفكر قط في رسم تاتو أو ارتداء حلق كما أشار إلى أن لديه أصدقاء يقومون بتلك الأفعال لكنه يراها حرية شخصية وأنه غير مسؤول عن أفعالهم لكنه مسؤول عن نفسه فقط، وقال صلاح عبد الله خلال لقاؤه في برنامج جوسيبس والذي يرصده موقع تحيا مصر: “حلق وتاتو!! أنا عندي أصدقاء بيعملوا كده لكن هما أحرار وأنا عمري ما فكرت أعمل كده أنا ضد لكني مش رافض”.

صلاح عبد الله يكشف سبب رفضه دخول ابنته التمثيل: مفيش راحة ولا استقرار نفسي 

تطرق الفنان صلاح عبد الله خلال حديثه في برنامج جوسيبس ليكشف عن سبب رفضه دخول ابنته مجال التمثيل مشيرًا إلى أنه لم يرفض المهنة لكنه يرفض صعوبتها وعدم وجود استقرار نفسي بها قائلًا: “أنا مش رافض الكهنة نفسها لكن هي صعبة بالذات على البنات ومرهقة، وشغلانتنا مفيهاش استقرار نفسي ولا راحة وأي أب هيكون عايز بنته تكون مرتاحة”، و أيد جمهور ومتابعين صلاح عبد الله قراره وأنه بالفعل واجب عليه حماية ابنته من الضغوطات.

صلاح عبد الله 

آخر أعمال صلاح عبد الله 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله هي مشاركته في بطولة مسلسل العتاولة الذي خاض به منافسة رمضان الماضي وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا ويستعد أبطاله الفترة الحالية لطرح الموسم الثاني من المسلسل في رمضان المقبل 2025، ويأتي الموسم الثاني من المسلسل بعد مطالبة الجمهور به نظرًا لتعلقهم بالمسلسل وأحداثه، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى وعدد من الفنانين الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي