عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025.. تفاصيل وابطال مسلسل ظلم المصطبة

مسلسل ظلم المصطبة
مسلسل ظلم المصطبة

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2025 وذلك من خلال مسلسل ظلم المصطبة، ليتصدر العمل محركات الأكثر بحثا على الفور خاصة وأن اسم المسلسل غريب وغير موضح إلى الطريق سيكون مسلك هذا العمل الدرامي.

تفاصيل وابطال مسلسل ظلم المصطبة 

نشر فتحي عبد الوهاب صورة له رفقة الفنان إياد نصار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: "ظلم المصطبة.. فتحي عبد الوهاب وإياد نصار في رمضان 2024"، دون الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل الذي يأتي تحت عنوان مسلسل ظلم المصطبحة.

مسلسل ظلم المصطبة 

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل وابطال مسلسل ظلم المصطبة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من الترشيحات الخاصة بالعمل استعدادا لبدء تصويره لالحاق بسباق مسلسلات رمضان 2025.

فتحي عبد الوهاب وإياد نصار وجها إلى وجه في ظلم المصطبة 

ويعد مسلسل ظلم المصطبة هي أولى الأعمال التي تجمع بين الفنان إياد نصار بالفنان فتحي عبد الوهاب، حيث من المقرر أن ينشئ بين الثنائي صراع قوي داخل أحداث العمل في إطار مشوق مليئا بالإثارة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة مع ثقل موهبة أبطاله.

فتحي عبد الوهاب 

ويذكر، أن آخر أعمال فتحي عبد الوهاب كانت من خلال مشاركته في مسلسل المداح الموسم الرابع بدور ملك الجن وحقق هذا الدور نجاحات كبيرة للفنان فتحي عبد الوهاب وهو الدور الذي اعتذر عنه الفنان خالد المصري بسبب ارتباطه بالعمل على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

اخر أعمال فتحي عبد الوهاب وإياد نصار 

وكان قد شارك فتحي عبد الوهاب أيضا في رمضان 2024 في مسلسل الحشاشين إلى جانب كلا من الفنان كريم عبد العزيز والفنان نيقولا معوض والفنانة ميرنا نور الدين والفنان اسلام جمال والفنان أحمد عيد وآخرين.

أما عن الفنان إياد نصار فشارك في مسلسل صلة رحم ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك إلي جانب الفنانة أسماء أبو اليزيد، كما عرض له مؤخرا مسلسل مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعدد آخر من نجوم الفن وحصد العمل على اشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي