عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«إرادة جيل» يطالب بمؤتمر صحفي عالمي خلال ختام فعاليات مهرجان العلمين

اللواء محسن الفحام
اللواء محسن الفحام

طالب اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل، بإقامة مؤتمر صحفي عالمي يضم مراسلي الصحف والقنوات العالمية خلال الحفل الختامي لمهرجان العلمين .

مدينة العلمين واحدة من أهم الوجهات السياحية

وأوضح اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل،  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  أن مطالبته بإقامة مؤتمر صحفي عالمي تأتي لتعريف العالم بقيمة مدينة العلمين كواحدة من أهم الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط والعالم .

وأشاد اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل، بكلمة المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، والتي قال فيها  ان  مدينة العلمين الجديدة كانت صحراء قاحلة منذ 6 سنوات، وكان بها العديد من المشكلات الكبيرة، واليوم  فإنها تنبض بالحياة بهذا الشكل الحضاري.

وقال  اللواء محسن الفحام ،نائب رئيس حزب إرادة جيل، أن ما يتم تنفيذه من مشروعات ومدن جديدة مثل مدينة العلمين الجديدة  فهي مستقبل مصر وشبابها . 

 فعاليات مهرجان العلمين 

وتشهد مدينة العلمين حتى نهاية شهر أغسطس الجاري إقامة فعاليات مهرجان العلمين ويشمل عدد كبير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية في محتلف المجالات .


وكان  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء،  شهد فعاليات ختام الموسم الخامس لمبادرة "رالي السيارات الكهربائية مصر EVER" المقام بمدينة العلمين الجديدة.

 العلمين الجديدة كانت مجرد صحراء قاحلة قبل 6 سنوات

وقال مصطفى مدبولى خلال كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر في مهرجان رالي السيارات الكهربائية مصر، إن العلمين الجديدة كانت مجرد صحراء قاحلة قبل 6 سنوات و أصبحت الآن تنبض بالحياة، مؤكدا على أن هذه المشروعات والمدن لشباب مصر  الذي يعتبر احد اهم ركائز هذه الصناعه المستقبليه خلال الفتره القادمة، مشيرا إلى ان شبابنا قد بذلوا جهد كبير من اجل الخروج بهذه السيارات وليس من المهم ان تكون هناك اسرع سياره و لكن المهم هو نجاح التجربه وان كل سياره من هذه السيارات المشاركه في رولي السيارات الكهربائيه يمكن ان تكون نموذج لمشروع مستقبلي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تشجع تعميق التصنيع المحلي والاستفادة من البحوث العلمية، موجها الشكر لوزارة التعليم العالي والشركة المتحدة على تنظيم “رالي السيارات الكهربائية”، لافتا على اننا في اطار اننا نشجع اليوم تعميق التصنيع المحلي وتطوير الصناعه والاستفاده من مخرجات البحث العلمي ودعم تحويل البحوث التطبيقيه وتحويلها الى منتجات حقيقيه على الارض.

تابع موقع تحيا مصر علي